الشبكة العربية

الجمعة 28 فبراير 2020م - 04 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

قاتل ابنيته في "الحوامدية": "المكالمات الجنسية" هي السبب

37326188-v2_xlarge

كشفت التحقيقات مع الأب المتهم بذبح ابنتيه في منطقة الحوامدية بالجيزة، المتاخمة للقاهرة عن الدوافع وراء ارتكاب جريمته، قائلاً إنه أقدم على ذبحهما بسبب سوء في سلوكهما.

وقال الأب في التحقيقات إن ابنته الصغرى أسماء 21 عامًا، كانت تجري مكالمات جنسية مع شاب، وشقيقتها الكبرى إسراء 23 عامًا، كانت تتستر عليها، فقرر الانتقام لشرفه وذبحهما.

وكان قسم شرطة الحوامدية تلقى بلاغًا من (نصر.ع - 60 سنة)، يفيد باستدراج ابنتيه إلى ترعة الحوامدية، وذبحهما، بسبب علاقتهما المشبوهه مع شاب بالمنطقة، وتم التحفظ عليه.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبالفحص عثر على جثتين لفتاتين في العقد الثالث من عمرهما مصابتين بجروح قطعية بالرقبة وطعنات متفرقة بجسديهما، ونقلت الجثتان إلى المشرحة.

وكشف الأب عن تفاصيل الجريمة قائلاً: "أخدت سكين من المطبخ، وبعدين طلبت منهم الاتنين يخرجوا معايا علشان نروح نشتري حاجات، وكنا في قطعة أرض زراعية بالقرب من الترعة، والوقت كان الصبح ومكنش في حد، طلبت منهم يقعدوا شوية علشان أستريح، وكان ضهرهم ليا، طلعت السكين ودبحتهم في دقيقة، قتلت البنت الكبيرة الأولى والصغيرة بعدها بثواني، ولما خلصت واطمنت أن هما ماتوا، روحت على القسم، واعترفت بكل حاجة".

وسجلت جهات التحقيق ما جاء على لسان المتهم أثناء تمثيل الجريمة، وأصدرت النيابة قرارًا بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 فيما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
 

إقرأ ايضا