الشبكة العربية

الجمعة 14 أغسطس 2020م - 24 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

في حالة سُكر.. نهاية صادمة لكويتي وفتاة في وضع غير أخلاقي داخل سيارة

download

دخل مواطن كويتي في حالة سُكر شديدة برفقة صديقته، بعد احتسائهما الخمور داخل السيارة، كما قاما بفعل فاضح، وهو الأمر الذي لفت انتباه شابين كانا على متن سيارة أخرى، فقررا التحرش بهما فما كان من الشاب والفتاة إلا أن أشارا إليهما بإشارات فاضحة.
وعلى إثر ذلك طارد الشابين ، الشاب والفتاة اللاذين كانا في حالة سكر بسيارتهما، حتى كانت نهايتهما بالاصطدام بحاجز أسمنتي شل حركتهما.
وأفادت صحيفة الراى الكويتية، أن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن اصطدام سيارة بحاجز أسمنتي في منطقة الدسمة، ولدى توجه الدوريات إلى الموقع تبيّن أن قائد المركبة مواطن برفقته صديقته، وكانا بحال سُكر شديدة، جراء احتساء المشروبات الكحولية، وقالا لرجال الأمن إن سيارة لاحقتهما وأجبرتهما على الاصطدام بالحاجز الأسمنتي.
وقال مصدر أمني للصحيفة إن «رجال الأمن شاهدوا سيارة على متنها شخصان يتجولان بالقرب من الحادث، وبعد توقيفهما تبين أنهما هما من لاحقا سيارة الشخص وصديقته، وقالا إن ملاحقتهما كانت بسبب قيام قائد السيارة بالإشارة لهما بعلامة بذيئة جراء خلاف مروري».
وأفاد المصدر بأن «رجال الأمن اقتادوا الأطراف إلى مخفر الدسمة، حيث سجلت بحق المواطن وصديقته قضية سكر وارتكــاب فعل فاضح، فيما سجلت قضية تعريض حياة الآخرين للخطر بحق الشابين اللذين لاحقاهما وجارٍ التحقيق مع الأطراف، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم».
 

إقرأ ايضا