الشبكة العربية

الإثنين 13 يوليه 2020م - 22 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو مروع لجريمة تهز دولة عربية.. ضابط يقتل عشيقته ثم يقتل نفسه

Capture

اهتزت دولة عربية على وقع جريمة بشعة وثقتها كاميرا المراقبة من داخل "ميني ماركت" تابع لمحطة وقود، إذ أقدم شخص على قتل صديقته ثم قتل نفسه بالرصاص.
الجريمة شهدتها لبنان صباح أمس الاثنين، ارتكبها ضابط في مخابرات الجيش اللبناني،  قتل فيها عشيقته برصاصة، ثم خرّ منتحراً بثانية سددها في رأسه داخل "ميني ماركت" تعمل فيه صديقته، وتابع لمحطة وقود معروفة باسم "ميدكو" في منطقة سد البوشرية، القريبة 7 كيلومترات شرقاً من بيروت، حسب صحف محلية.
الجريمة وقعت في الساعة السابعة و14 دقيقة حين صورت كاميرا للمراقبة الداخلية في المحل كل ما انتشر خبره سريعاً فيما بعد بمواقع التواصل ووسائل إعلام محلية، وظهر القاتل المنتحر ويدعى إلياس أنطوان سالم، المقيم في بلدة برج حمود المجاورة كضاحية إلى الشمال من بيروت، والمقيمة فيها أيضاً صديقته القتيلة، ماري إيلين خارمانويكيان، وهي لبنانية أصلها أرميني وفقاً لما يتضح من اسم عائلتها.
وانتشر الفيديو الصادم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والذي أثار صدمة كبيرة اهتزت لها لبنان.
ويظهر الضابط في الفيديو يجادل صديقته، ثم يخرج مسدسًا ويهددها بقتلها ثم قتله، فيما هي تحاول إثنائه وترفع يدها مترجية إياه أن لا يفعل، إلا أنه وجه طلقة إلى رأسها ثم أطلق رصاصة أخرى على رأسه ليسقطا قتلى في نفس اللحظة.
وحسب موقع "لبنان 24" الإخباري المحلي، ذكر أنه حصل "على معلومات أمنية تؤكد أن خلفية جريمة القتل هي لدوافع عاطفية وعلاقة شخصية"، لكنه لم يذكر شيئاً عن نوع تلك العلاقة الشخصية، بل ذكر أن الأجهزة الأمنية هرعت إلى مكان الحادث وضربت طوقاً وباشرت التحقيقات.



 

إقرأ ايضا