الشبكة العربية

الإثنين 26 أكتوبر 2020م - 09 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

فيديو مرعب| أب يتلقى الرصاص بدلاً من أطفاله الثلاثة


وثق مقطع فيديو مرعب، اللحظة التي أصيب فيها أب برصاصة في ساقه، بينما كان يحاول حماية أطفاله الثلاثة الصغار من مسلح فتح النار داخل تاجر سيارات في نيويورك. 

وقع إطلاق النار في حوالي الساعة 7.20 مساء يوم الاثنين داخل متجر سيارات مستعملة في حي إيستشستر. 

أظهر مقطع فيديو حصل عليه موقع "ديلي ميل"، الأب البالغ من العمر 39 عامًا وأطفاله يجلسون على أريكة داخل متجر السيارات، عندما بدأ رجل يرتدي قلنسوة سوداء في إطلاق النار من خلال باب زجاجي مفتوح. 

قام الأب على الفور بجمع أطفاله وعمل على حمايتهم، والتصدي لوابل الرصاص بجسده. بعد ثوان تحطم أحد الأبواب، مما أدى إلى تطاير شظايا الزجاج حول صالة العرض بينما زحف الأب وأبناؤه إلى بر الأمان.

وقالت مصادر الشرطة، إن الأب، الذي لم يتم الكشف عن هويته علنًا، أصيب في الفخذ بإحدى الطلقات، وتم نقله إلى مركز جاكوبي الطبي ويقال إنه في حالة مستقرة. 

وشوهد العديد من العملاء الآخرين وهم يتجولون حول المتجر عندما أطلق النار، مما دفعهم للركض لحماية أنفسهم.

قالت الشرطة إنها تبحث عن اثنين من المشتبه بهم، أحدهما سرق سيارة مباشرة بعد إطلاق النار. 

تم إيقاف السيارة، وهي سيارة سيدان خضراء ذات أربعة أبواب، عند إشارة حمراء بالخارج مباشرة، عندما اقترب المهاجم وفتح الباب ووجه مسدسًا إلى السائق البالغ من العمر 49 عامًا، وأمره بالخروج.   

يعتقد المحققون أن إطلاق النار مرتبط بالعصابة. 

قالت مصادر لصحيفة "نيويورك ديلي نيوز"، إن أحد أفراد العصابة كان يتعامل مع وكالة السيارات عندما فتح منافسهم النار. وأضافت إن المحققين لم يحددوا ما إذا كان الأب لثلاثة أطفال قد استهدف.


شاهد الفيديو
 

إقرأ ايضا