الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

فيديو| لحظة سقوط لعبة "صاروخ" في مدينة ملاهي بمصر


تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في مصر، مقطع فيديو يظهر سقوط لعبة "صاروخ" وعلى متنها أشخاص في مدينة ترفيهية في محافظة مرسي مطروح، شمالي مصر.

وأصيب 10 أشخاص، بينهم 6 أطفال، بكسور وجروح، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، إثر سقوط لعبة الصاروخ بـ "ملاهي البوسيت" نتيجة قطع مفاجئ لـ"سير" اللعبة المشار إليها.

والمصابون هم: أمل صلاح الدين عاشور، ٥٢ عاما، مقيمة الإسكندرية، أحمد أشرف مصطفى، ١٠ سنوات، مقيم الإسكندرية، مريم جرجس ظاهر 15 عاما، مقيمة الجيزة، نادين محمد السيد، 10 سنوات، مقيمة الإسكندرية، نادية حسنى حسن، 39 عاما، مقيمة الإسكندرية، نرمين حسني حسن، 35 عاما، مقيمة الإسكندرية، يوسف محمد السيد، ١٠ سنوات، مقيم الإسكندرية، يوسف جرجس ظاهر، 11 عاما، مقيم الجيزة، محمد أشرف عبد الله، 23 عاما، مقيم القاهرة، ركان محمد السيد، ٧ سنوات.

وألقت الشرطة، القبض على مالك الملاهي والمستأجر، وباشرت النيابة العامة سماع أقوال المصابين وشهود العيان.

وقررت النيابة غلق الملاهي والتحفظ على مالكها والمستأجر لها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وأكد وجيه عبدالرازق، رئيس مدينة مرسى مطروح، تنظيم حملة مكبرة من مجلس المدينة، على أماكن الألعاب الترفيهية "ملاهي الأطفال"، أسفرت عن غلق وتشميع 6 مراكز ملاهي ترفيهية، في مناطق باب البحر وكورنيش المدينة، بعد أن تبين انتهاء تراخيصها".

وأشار إلى أنه "تم الدفع بحملة مكبرة، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، لمراجعة تراخيص الملاهي في منطقة كورنيش المدينة، وبفحص التراخيص تبين عدم وجود مستندات لعدد من الملاهي، وبناء عليه، تم غلق وتشميع 6 ملاهي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها".

وأوضح: "تقرر إغلاق ملاهي البوسيت، بعد واقعة الإهمال التي حدثت، للحفاظ على أرواح المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتسببين فيها"، في حين "ألقت أجهزة الأمن القبض على اثنين من المسؤولين عن الملاهي، وإحالتهم للنيابة، مع وقف نشاط الملاهي وإغلاقها".


 

إقرأ ايضا