الشبكة العربية

الأربعاء 05 أغسطس 2020م - 15 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو فاضح يهز الكويت.. فتاة تتعرى تمامًا في الشارع

Capture

أثار مقطع فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدولة الكويت موجة غضب واسعة بين مواطني الدولة بعد ظهور فتاة تتعرى أمام أبراج الكويت في حدث وصفوه بالمبتذل والغير مقبول ويسىء للشعب الكويتي.
وأظهر الفيديو فتاة بملابس السباحة"البكيني"، وترتدي فوقها فستان شفاف ثم تقوم بخلع الفستان لتستعرض جسدها بملابس السباحة “البيكيني” أمام أبراج الكويت بطريقة مثيرة.
وطالبت شخصيات معروفة ومغردون بالكويت بمحاسبة المسؤولين عن الواقعة وفتح التحقيق للتعرف على هوية الفتاة واتخاذ الاجراءات القانونية ضدها وضد مصور المقطع وناشره.
فيما علق مصدر أمني كويتي، على مقطع الفيديو، موضحًا أن عمليات وزارة الداخلية لم تتلق أي بلاغ بشأن الفتاة التي ظهرت أمام أبراج الكويت الشهيرة بلباس البحر “البكيني”، بحسب صحيفة “الأنباء” الكويتية.
وبحسب مقطع مصور متداول؛ فقد قامت فتاة تبدو أوروبية من ملامحها، بنزع ملابس شفافة كانت ترتديها لتظهر بالمايوه البكيني على الارجح فجرًا مقابل أبراج الكويت.
وأشار المصدر إلى أنه إزاء عدم ورود بلاغ فإن دوريات العاصمة لم تتعامل مع الوافدة.
وشدد المصدر على أن ما قامت به الفتاة يعد فعلاً فاضحًا، مرجحًا أن تقوم إدارة الجرائم الالكترونية والمباحث الجنائية بملاحقة الفتاة، مع احتمالية إبعادها عن البلاد لتعمدها تصوير مثل هذا المقطع مقابل أحد معالم الكويت المهم.

 

إقرأ ايضا