الشبكة العربية

الجمعة 10 يوليه 2020م - 19 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

«فتاة الجيزة والسبعيني»..عاشرها 6 أشهر لكنها عذراء

05-10-19-822485443

كشفت تحقيقان النيابة العامة، في واقعة مقتل رجل سبعيني على يد فتاة 19 عامًا داخل شقته بإحدى مناطق محاظة الجيزة، تفاصيل جديدة.
وأكد تقرير الطب الشرعي أن الفتات ما زالت عذراء وأنه كان يمارس معها "علاقة غير مكتملة"، فيما اعترفت الفتاة بالتفاصيل كاملة.
وقالت "فتاة الجيزة" أمام النيابة :« إن الفارق بينها وبين المجنى عليه 50 عاما، وأنه استغل حاجتها لـ"المال"، واستدرجها إلى شقته وأقام معها علاقة .
وأضافت الفتاة في التحقيقات: "المجني عليه مقيم لوحده كان سائق في شركة وطلع معاش، وكنت بتردد عليه لإقامة علاقة معه، على مدار الـ6 أشهر الماضية، وكان بيصورني فيديو، ومكنتش أعرف، ولما اتخطبت طلبت منه فلوس رفض، وطلبت منه إنهاء تلك العلاقة، رفض وهددني بالفيديوهات اللى صورها ليا أثناء العلاقة".
وكشفت الفتاة عن تفاصيل جريمتها التى نفذتها بدافع الانتقام من المجنى عليه بعد أن قام بتهديدها بفضحها أمام خطيبها ونشر الفيديوهات على الإنترنت قائلة: "روحت له الشقة، وطلبت منه التليفون، رفض، خرجت السكين، وفضلت أضرب فيه لحد ما ارتحت.. ضربته كتير، ماكنتش حاسة أنا بعمل إيه.. بس كنت بنتقم منه.. دمر حياتي وخرجت من الشقة بكل هدوء ورميت السكين في النيل".

وعقب ذلك أصدرت النيابة قرارا بحبسها لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد.
 

إقرأ ايضا