الشبكة العربية

السبت 26 سبتمبر 2020م - 09 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

صدمة وذهول.. زوج صديقتها المقربة يضع كاميرا في الحمام لرؤيتها "عارية"

31913726-8624227-image-a-51_1597333399188

أصيبت فتاة في الصين بالرعب بعد أن اكتشفت كاميرا خفية وضعها زوج صديقتها المقربة في حمامها.

قالت الشرطة إن الفتاة التي عرفتها باسمها المستعار "شياو ني"، رصدت فجأة عصا سوداء صغيرة تسقط على الأرض بينما كانت تستحم في حمام شركتها.

واحتجزت السلطات في مدينة هانجتشو بمقاطعة تشجيانج شرقي الصين، المشتبه به الذي اعترف بأنه تسلل إلى غرفة المرأة لتركيب الجهاز أثناء تواجدها مع زوجته. 

وشياو ني، وهي في أوائل العشرينات من عمرها، كانت تشارك في السكن مع زميلتها، شياو جيا، وطورتا صداقة قوية و"كانتا مثل الأختين" بعد أن عاشتا معًا لعدة سنوات.

وفي يونيو، تزوجت شياو جيا، وانتقلت من السكن للعيش مع زوجها شنج. ومنذ أن عاشت شياو ني بمفردها، أبقت غرفتها مفتوحة خلال النهار لأنها تعرف كل من في المجمع وشعرت بالأمان، كما أخبرت الشرطة.

ومساء يوم 23 يوليو، كانت شياو ني تستحم في حمامها عندما لاحظت سقوط عصا سوداء صغيرة على الأرض. وفي حيرة من الجسم الغريب، ذهبت المرأة إلى صديقتها لطلب النصيحة من الزوجين حديثي الزواج.

وتظاهر شنج تظاهر بأنه في حالة صدمة، وأخبر شياو ني أنها كانت كاميرا تجسس. ثم أخرج بطاقة الذاكرة من الجهاز السري وهو يقول للمرأة: "شخص ما يحاول التقاط صور خفية لك! هذا أمر شائن"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل".

وجاول الرجل أن يريح شياو ني، ونصحها أن تكون يقظة وأن تغلق الباب والنوافذ عند الخروج. واتصلت بالشرطة عندما عادت إلى المنزل بعد أن أصبحت قلقة بشكل متزايد من وجود كاميرا التجسس.

وبعد عملية معاينة وفحص من قبل الشرطة توصلت إلى أن الجهاز تم تركيبه من قبل شخص تعرفه لأنه لم يتم سرقة أي شيء من الغرفة.

وأثناء البحث عبر لقطات كاميرات المراقبة في الممرات، رصدت الشرطة المشتبه به وعرفته على أنه شنج، والذي اعترف للسلطات بعد اعتقاله في 3 أغسطس.

قال شنج إنه تسلل إلى الغرفة في 22 يوليو عندما خرجت المرأة لتناول العشاء مع زوجته، ثم قام بإعداد كاميرا التجسس عن طريق لصقها في قاع حوض الحمام قبل أن ينطلق بسرعة.

وقالت الشرطة، إنه على الرغم من أن شياو ني اكتشف الجهاز بسرعة في اليوم التالي ، إلا أن الكاميرا صورت بالفعل سبعة مقاطع.

ادعى شنج أنه كان "يشعر بالاندفاع ويبحث عن بعض الإثارة".

ولم تصدق الضحية وصديقتها الأمر عند اكتشاف ضلوع زوج الأخير في التلصص عليها. قالت شياو جيا إنها لا تصدق أن زوجها، الذي تزوجت منه مؤخرًا، "يمكن أن يفعل شيئًا مثيرًا للاشمئزاز". 

واعتقل الرجل، ولا زالت تحقيقات الشرطة الجارية.

 

إقرأ ايضا