الشبكة العربية

السبت 19 سبتمبر 2020م - 02 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

صدمة بباكستان.. هتك عرض امرأة أمام أطفالها على طريق سريع

0_Vintage-filtered-on-silhouette-of-depressed-girl-sitting-on-the-window

تطارد الشرطة الباكستانية مشتبهين فيهما متهمين بالاعتداء على امرأة أمام طفليها، وهي القضية التي أثارت غضبًا في باكستان، حيث أمر رئيس الوزراء عمران خان بتقديم المتهمين إلى العدالة "في أقرب وقت ممكن".

وفي التفاصيل التي نشرتها وسائل إعلام باكستانية، تعرضت المرأة للهجوم وسرقة مبلغ من المال كان بحوزتها بعد نفاد وقود سيارتها وتركها عالقة على طريق سريع.


وتعرضت المرأة للهجوم في جوجاربورا في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، حين حطم المهاجمان، نافذة سيارتها وأجبراها وطفليها على النزول إلى الأدغال، حيث اغتصباها وخطفوا حقيبتها التي تحتوي على 1 روبية لكح (1060 جنيهًا إسترلينيًا) وسوارًا وأوراق تسجيل سيارة و3بطاقات مصرفية.


ونقلت المرأة التي اتصلت بخط النجدة التابع للشرطة، إلى المستشفى حيث تم إعداد ملف طبي حول الواقعة، حسبما أفادت "جيو نيوز".

وقال رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان عبر حسابه على موقع "تويتر"، إنه يتابع القضية عن كثب وطلب من المحققين "اعتقال وإصدار الأحكام بحق المتورطين في الحادث في أقرب وقت ممكن".

وأضاف أن حكومته ستنظر في كيفية تعزيز القوانين للتعامل مع الزيادة الواضحة في حالات اغتصاب النساء والأطفال.

وقال المفتش العام لشرطة البنجاب، إنعام غني: "لقد قمنا بعمل رائع حتى الآن في قضية الاغتصاب على الطريق السريع. وحددنا القرية التي ينتمي إليها المشتبه بهم".

وأوضح أن 20 فرقة شرطة تحقق في القضية وتم اعتقال حوالي 12 مشتبه فيهم. وأضاف قائد الشرطة أنه تم جمع أدلة جوهرية مع استمرار التحقيق.

 

إقرأ ايضا