الشبكة العربية

الجمعة 30 أكتوبر 2020م - 13 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

صاحب محل هواتف استدرج كويتية وأفقدها «أعز ما تملك»

download

تحول مواطن كويتي إلى ذئب بشري، بعد نجاحه في استدراج كويتية من زبائنه اللاتي يترددن على محال الهواتف لعمل صيانة وشراء أجهزة، على شقته وسلبها شرفها بالإكراه.
التفاصيل بدأت بذهاب المواطنة التي كانت تعمل صيانة لهاتفين لها لدى صاحب محل الهواتف إلى المحال فوجدته مغلقًا نظرًا لحظر التجوال، فتواصلت مع صاحب المحال والذي أبلغها أن تأتي إلى مسكنه لتأخذ هاتفيها، إلا انها وقعت ضحية لشهواته الدنيئة.
تقول الضحية أمام رجال الشرطة، أنها عندما توجهت لمسكنه طالبها بالصعود إلى الدور الأول وعند باب الشقة وجدته ينتظرها، وما إن وقفت أمامه حتى انقض عليها وكمم فمها وسحبها إلى داخل الشقة، ثم تحسسها حتى فقدت الوعي، وعندما أفاقت اكتشفت أنه اعتدى عليها.
ونقلت صحيفة «الراي» عن مصدر أمني قوله، بأن «الشاكية زودت رجال الأمن ببيانات المتهم، وأرقام هاتفه، وتم إبلاغ وكيل النائب العام، فأمر بتسجيل قضية تحت مسمى هتك عرض بالإكراه، وأحيلت الشاكية إلى الطب الشرعي لإثبات حالة المواقعة بتقرير رسمي، كما تولى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية مسؤولية البحث والتحري عن الجاني لضبطه وإحضاره، لإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه في ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».
 

إقرأ ايضا