الشبكة العربية

السبت 24 أكتوبر 2020م - 07 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

شقيقان يعتديان على أختهما الصغرى وتنجب منهما يفلتان من السجن

0_SDC_MDG_-Schwartz_8049JPG

نجا شقيقان من ولاية ميسوري الأمريكية، من السجن بعد أن اغتصبا شقيقتهما البالغة من العمر 12 عامًا، ما أدى إلى حملها، لتجنب "أكلهما" من قبل النزلاء.

وعلى الرغم من التهم المروعة، تم الحكم على آرون شوارتز (22 عامًا)، وبيتي شوارتز ( 18 عامًا)، بالسجن لمدة 10 سنوات مع وقف التنفيذ كجزء من اتفاق الاعتراف في ميسوري هذا الشهر.


ولم يُتهم الشقيقان الآخران بأي جريمة بسبب تقدمهما في السن، وفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية.

وأسفرت صفقة الإقرار بالذنب أيضًا عن صدور حكم بإخضاع الأخوين لمدة خمس سنوات تحت المراقبة.

وينتمي الشقيقان المتهمان إلى جماعة الأميش‏ هي طائفة مسيحية تنتشر في 25 ولاية أمريكية، ويبلغ عددهم نحو ربع مليون نسمة، معروفين بمعيشتهم البسيطة وارتداء ملابسهم البسيطة، كما أنهم يتجنبون تبني التكنولوجيا الحديثة.

قال المدعي العام بن بيركسترسر: "كان هذان الشابان سيأكلان على قيد الحياة في سجون الولاية ...".

وأضاف: "في السابق، كنت شديد القسوة معهما عندما تم اتهامهما بارتكاب جرائم من هذا النوع ... في هذه الحالة، هذان الصبيان غير ناضجين جدًا بالنسبة إلى أعمار كل منهما. ومن منظور النضج، فإنهما أصغر بكثير من أعمارهما".

وبحسب المدعي، قالت جماعة الأميش إنهم فرضوا عقوبات "قاسية للغاية" على الأخوين. ومع ذلك ، لم يتم تحديد هذه العقوبات، وفقًا لموقع Webster County Citizen.

وبعد أن ذهبت الفتاة البالغة من العمر 12 عامًا إلى الطبيب بشأن حملها، تم إبلاغ الشرطة. وأنجبت في وقت سابق من هذا الشهر عندما بلغت 13 عامًا.

غير أن السماح للشقيقين بالإفلات من المحكمة تسبب في غضب ورد فعل عنيف.

إلى جانب العقوبة مع وقف التنفيذ، فرص الأخوان على 100 ساعة خدمة مجتمعية و 250 دولارًا غرامة لكل منهما. كما يُطلب منهم كتابة خطاب يشرح كيف سيتم حماية أطفالهما من المعتدين مثلهم.

وتم وضع الأخوين شوارتز في سجل مرتكبي الجرائم الجنسية في ميسوري مدى الحياة، ويواجهان خطر السجن إذا فشلا في إكمال برنامج الولاية لعلاج مرتكبي الجرائم الجنسية خلال الأشهر الـ 12 المقبلة.

 

إقرأ ايضا