الشبكة العربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020م - 10 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

"شربة دمه على الإفطار".. مصرية تقتل زوجها بطريقة بشعة والسبب صادم

T15597599059ed9295c0b4f79208a7977b55398987eimage.jpg&w=700&h=394&q=90&

شهدت منطقة العويضات بمركز قفط بمحافظة قنا (صعيد مصر)، جريمة بشعة قبل لحظات من الإفطار، تمثلت في مقتل زوج على يد زوجته بطعنة نافذة في القلب، بسبب غيرتها كونها الزوجة الثانية.
عاد الزوج (سيد .40 عامًا) صاحب مقهى قبل الإفطار إلى المنزل ليتناول الإفطار مع زوجته، إلا أن خلافات نشبت بينهما أسرعت الزوجة خلالها إلى المطبخ واستلت سكينًا وطعنته في القلب فأدوت بحياته.
تحريات المباحث أكدت أن السبب الرئيسي وراء الواقعة الغيرة الزوجية نظرا لأن المجني عليه متزوج من 2 نظرا لأن زوجته الأولى أنجبت له 3 فتيات فقط وكان يرغب في ولد فتزوج الثانية التي أزهقت حياته.
الزوجة الثانية دائما ما كانت ترى الأولى أهم منها خاصة بعد عدم تلبيته لإحدى طلباتها، مما دفعها إلى طعن زوجها بطعنة نافذة فى القلب أردته قتيلًا فى الحال.
حلم الولد راود المجنى عليه كثيرًا وكان الدافع وراء زواجه من الثانية" المتهمة" لإنجاب الولد، فكان دائم الاهتمام بها.
ولكم حدث ما لم يكن في الحسبان وكأن القدر شاء أن ينصف زوجته الاولى التي لا حول لها ولا قوة وبعد فترة من تأخر تحقيق الحلم مع الزوجة الثانية ، حدث فتور فى علاقتهم، لعدم تحقيق الحلم، وانتهى بحرمانه من الحياة للأبد، بطعنة غادرة قبل الإفطار.

المتهمة بعد ضبطها من قبل أجهزة الأمن، أكدت أن خلافات حدثت بينها و بين زوجها منذ فترة، تزايد بعد أن حدث لها إجهاض فى حملها الذى كان ينتظره بفارغ الصبر لإنجاب الولد، تطور إلى اشتباكات و مشاجرات مستمرة بينهما.
وتبين من تحريات المباحث أن المجنى عليه، أنجب من زوجته الأولى ثلاث بنات، وكان يحلم بانجاب الولد من زوجته الثانية، إلا أن حدوث إجهاض لها، تسبب فى مشاكل مستمرة بينهما.
تم إحالة الزوجة إلى النيابة وتوجيه تهمة القتل العمد لها، وأحالت الجثة إلى الطب الشرعي لتشريحها.
 

إقرأ ايضا