الشبكة العربية

الخميس 09 يوليه 2020م - 18 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

سهراء حمراء تنتهي بوفاة العشيقة.. المتهم : توفيت أثناء المعاشرة

19-01-20-736810792
جددت النيابة في دمياط (شمالي مصر) حبس متهم بقتل عشيقته أثناء معاشرته، والتخلص من جثتها حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم أثناء مثوله أمام النيابة: "ماتت أثناء العلاقة.. وأنا رميت الجثة بس.. مش أنا اللي قتلتها.. كنا مع بعض في علاقة وماتت".

ونقلت صحيفة "الوطن" عن مصادر مطلعة على التحقيق، إن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيق في القضية، ومن المقرر إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي وتحريات المباحث النهائية.


وفي التفاصيل التي نشرتها الصحيفة، فقد تم العثور على جثة سيدة بجوار صندوق قمامة بمدينة دمياط، كانت على علاقة غير شرعية بشاب وماتت أثناء العلاقة، وحمل الأخير جثتها وتخلص منها في القمامة لإبعاد الشبهة عنه.

وعاينت الشرطة الجثة بعد تلقي بلاغًا من الأهالي بالعثور عليها، وتبين أنها لسيدة عشرينية، وليس بها أي إصابات ظاهرية، ورحجت التحريات والطب الشرعي أنها من متعاطي المواد المخدرة.

وأظهرت التحريات أن المجني عليها تدعى "ش . ا" 23 سنة، كانت تقيم مع عشيقها في إحدى الشقق بمدينة دمياط، وعثر على جثتها.

وبعد فحص القوات الكاميرات القريبة من مسرح الجريمة، واستجواب شهود العيان، توصلت إلى تحديد هوية الجاني، المشتبه فيه بارتكاب الواقعة، وتبين أنه عشيقها، وشوهد وقت معاصر للعثور على الجثة.

وألقت الشرطة القبض على املتهم. ط" 30 سنة، ويعمل نجار، مقيم في مكان قريب من العثور على الجثة. وقال في التحقيثات إنه كان يعاشر المجني عليها وماتت أثناء العلاقة، فقرر التخلص من جثتها.

وأضاف أن المجني عليها كانت تقيم معه، وكانت تتعاطى المخدرات"،

وجرى إحالة المتهم للنيابة التي باشرت التحقيق، وقررت حبسه على  ذمة التحقيقات.
 

إقرأ ايضا