الشبكة العربية

الإثنين 06 يوليه 2020م - 15 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

سقط ميتًا.. وفاة عامل في شوارع الكويت يثير الرعب

961584-1


تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، صورًا وفيديوهات، للحظة سقوط عامل في الشارع ميتًا، وهو ما أثار حالة من الرعب بين المتواجدين.
حيث ابتعد عنه الجميع وأسرعوا بطلب النجدة والإسعاف التي حضرت ونقلته إلى إحدى المستشفيات ميتًا، وزعم النشطاء أن العامل توفى نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد.
فيما نقلت صحيفة الأنباء الكويتية، عن مصدر أمني وصفته بـ"المطلع"، أن وفاة وافد آسيوي مقابل أحد مراكز التسوق في المهبولة هي وفاة طبيعية وليست لأسباب أخرى.
وقال المصدر إن الأجهزة الطبية أكدت أن وفاة الآسيوي في قطعة 2 طبيعية، ولا صحة لما تم تداوله بوسائل التواصل.

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية في حسابها على تويتر، عن 80 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى ارتفاع الإجمالي إلى 1234 حالة.
كما أعلن وزیر الصحة، الشیخ باسل الصباح الأحد، شفاء 9 حالات جديدة من مصابي كوفید - 19 لیرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 142 حالة.
وقال الوزير لوكالة الأنباء الكویتیة إن حالات الشفاء تعود إلى سبعة مواطنین كویتیین ومقیمین اثنین، مضیفا أن التحالیل والفحوص المخبریة والإشعاعیة أثبتت شفاء تلك الحالات وسیتم نقلھا إلى الجناح التأھیلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابین بالفیروس تمھیدا لخروجھا من المستشفى خلال الیومین المقبلین.

يذكر أن وزارة الصحة الكويتية، طلبت قبل يومين من المتعافين من كورونا التبرع للاستفادة من البلازما في علاج مرضى هذا الفيروس.

 

إقرأ ايضا