الشبكة العربية

الأحد 31 مايو 2020م - 08 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

رجل أعمال قطري ينشر صورة تُخرج تركي آل الشيخ عن شعوره ويتلفظ بألفاظ بذيئة

تركي آل الشيخ



نشر رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي، صورة لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، وهو يرتدي تشيرت نادي" بيراميدز" المصري، لكن تم استبدال الشعار بشعار منتخب الأرجنتين، حيث من المقرر أن يلتقي منتخب قطر بنظيره الأرجنتيني، في إشارة إلى أنه سيشجع الأرجنتين ضد قطر قبل المواجهة المرتقبة ضمن منافسات كوبا أمريكا اليوم الأحد.
ونشر رجل الأعمال القطري “بن علي” الصورة عبر حسابه بتويتر، وعلق عليها بالقول: ”الحمد لله على نعمة العقل!.. “قطر- الأرجنتين“.
وهو الأمر الذي لم يتحمله تركي آل الشيخ، ورد على رجل الأعمال القطري، بألفاظ غير أخلاقية، واصفًا إياه بـ ”الثور “، حيث شارك الصورة المنشورة وعلق عليها قائلًا: ”لا تعليق، حتى تركيب الشعار مو احترافي.. تصدق ثور!“.
وتابع تركي آل الشيخ هجومه بشكل عنيف مستعينا بتغريدة أخرى لرجل الأعمال القطري يقول فيها: ”لم أر من قبل حمارًا يتكلم كالبشر، لكني قابلت الكثير من البشر، الذين يتكلمون كالحمير، هاينرش هاينه“، ليعلق رئيس هيئة الترفيه قائلًا: ”الذكي لو يدري وش قاعد يكتب كان عرف أنه يحكي عن نفسه.

الألفاظ التي استخدمها آل الشيخ أثارت استياء واسعا بين رواد مواقع التواصل ، باعتبارها لا تليق بشخصية رسمية مسئولة في بلد خليجي .

 

 

إقرأ ايضا