الشبكة العربية

الإثنين 25 مايو 2020م - 02 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

ذبح "مدونة" شهيرة.. والعثور على جثتها عارية داخل حقيبة

Doc-P-612017-637000716671660984

شهدت روسيا جريمة قتل مروعة، بعد العثور على مدونة شابة اشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها، جثّة داخل حقيبة في شقتها إثر تعرّضها لـ"النّحر".

كانت المدوّنة إيكاتيرينا (24 عامًا) قد حقّقت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابعها نحو 80 ألف شخص على تطبيق "إنستجرام"، ويشبهها كثيرون بالممثلة البريطانية الراحلة أودري هيبورن.

وبحسب ما نقل موقع "سكاي نيوز" عن تقارير صحفية، فإن المدونة الراحلة تحمل شهادة في طبّ الأمراض الجلدية من جامعة "بيروجوف" الروسية الوطنية للأبحاث الطبية.

ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية، فقد كان والدا إيكاتيرينا قد حاولا الاتصال بها مرارًا، وعندما لم يتمكنا من الوصول إليها، طلبا من مالك الشقة التي تستأجرها في العاصمة موسكو، الاطمئنان عليها، ليعثر على جثّتها عارية، وقد تعرّضت للنحر، ووضعت داخل حقيبة.

وبدأت الشرطة تحقيقاتها للتعرّف إلى القاتل، مع تركيزها على علاقاتها الغرامية، للاشتباه في أنّ الغيرة قد تكون الدافع وراء الجريمة.

كانت إيكاتيرينا أنهت مؤخرًا علاقة مع رجل في الـ32 من عمره، لترتبط بعدها بآخر يبلغ من العمر 52 عامًا، حيث تركز الشرطة في تحرياتها على هذَيْن الشخصين.
 

إقرأ ايضا