الشبكة العربية

الأربعاء 03 يونيو 2020م - 11 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

ذات الـ 17 عامًا.. تفقد أعز ما تملك.. "شيطان" يعتدي عليها جنسيًا 4 أيام متواصلة

15282253781544767185

لم تكن تعلم أنها ستدفع الثمن غاليًا جراء هروبها من منزلها، بعد أن سقطت ضحية لشاب قام باستدراجها إلى منزلها، وتناوب الاعتداء الجنسي عليها لمدة 4 أيام متتالية قبل أن تفر هاربة.

كانت البداية عندما غادرت الفتاة منزلها بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة (غرب القاهرة)، وقادتها قدماها إلى ميدان الجيزة، الذي يعج بالزحام، ووسط أبواق السيارات، والضجيج في الميدان، كان شاب عشريني يقف في أحد الأركان يراقب حركة المارة، لتقع عيناه على فتاة صغيرة تتمتع بقدر من الجمال، تبدو عليها ملامح الحيرة وكأنها تائهة لا تدري وجهتها.

توجه الشاب البالغ من العمر 27 ربيعًا، ليعرض خدماته على الفتاة: "إنت بتدوري على حاجة يا آنسة؟" لتتلعثم في الرد، وجاءت بكلمات بعضها غير مفهوم، فأيقن الشاب أنه أمام فريسة سهلة المنال.

اختمرت في ذهنه حيلة شيطانية ستقربه من هدفه غير الشرعي "تعالي معايا البيت تقعدي مع أمي وهناك نلاقي حل لمشكلتك.. متقلقيش".

وطوال الطريق من ميدان الجيزة إلى منطقة "الكُنيسة" حيث يسكن الشاب، حاول بعد بث الطمأنينة والأمان لدى الفتاة، وبادر بسؤالها عن اسمها وعمرها وطبيعة حياتها وسبب مغادرتها المنزل، فأخبرته أنها تبلغ من العمر 17 سنة.

وما أن أدخلت الفتاة المنزل، حتى شعرت بقبضة في الصدر، قدمها لوالدته وأنها ستمكث أيامًا معدودة "دي بنت غلبانة تايهة من أهلها وبتدور على شغل خليها تساعدك في شغل البيت"، وفق ما نقل موقع "مصراوي".

مرت الساعات الأولى ثقيلة على الفتاة بين جنبات المنزل، متحلية بقدر من الحيطة والحذر في تحركاتها حتى انسدلت أشعة الشمس خلف غيوم وقت الغروب معلنة دخول الليل الذي فقدت معه أعز ما تملك.

على مدار 4 أيام متواصلة، عاشر الشاب الفتاة معاشرة أزواج حتى قررت الهروب والعودة إلى مسكنها.

لم تكن العودة كسابقيها، دلفت الفتاة إلى الداخل مثقلة بهموم وآلام فقدانها عذريتها على يد الثعلب الماكر لتروي لوالدها ما تعرضت له.

جُن جنون الأب الذي يعمل سائقًا، توجه إلى قسم شرطة الطالبية لتحرير محضر يتهم أحد الأشخاص- أدلت بأوصافه- بهتك عرض ابنته القاصر مستغلاً إصابتها بقصور عقلي.

وتم ضبط الشاب في أحد الأكمنة، وأقر بارتكاب الواقعة، وبمواجهته بالضحية، تعرفت عليه، فتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي طلبت عرض الفتاة على الطب الشرعي.
 

إقرأ ايضا