الشبكة العربية

الأحد 23 فبراير 2020م - 29 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

جريمة شرف على سرير الزوجية.. والزوج يهشم رأس زوجته بـ«شاكوش»

Capture

اهتزت مدينة عربية على وقع جريمة بشعة، راحت ضحيتها زوجة لها 5 أطفال من زوجها، الذي هشم رأسها بـ"شاكوش"- آلة طرق على الخشب- على سرير النوم.
وفي التفاصيل التي تناولتها وسائل إعلام محلية في المغرب، فإن منطقة أيت بوكماز، اهتزت على وقع الجريمة، مشيرة إلى أن خلافات وقعت بين الزوج وزوجته أثناء تواجدهما على سرير الزوجية، بسبب شك الزوج في سلوك زوجته وخيانتها له، انتهت بقتله لها بطريقة بشعة.
وذكرت صحيفة الصباح المغربية، نقلًا عن مصادرها، أن تلاسن الطرفين تطور إلى عراك بالأيدي، ولأن الزوج لم يتقبل سلوك زوجته المتمثل في مجادلته، إثر شكوكه في خيانتها له، انتابته هستيريا جعلته يقرر تصفيتها، بأن تناول "شاقور"- شاكوش- وهوى به على رأسها، قبل أن يعيد ضربها بالأداة نفسها بفخذيها، إلى أن سقطت صريعة.
وبمجرد تلقي عناصر الدرك الملكي بأزيلال، إشعارا حول الواقعة، حلت بمسرح الجريمة مرفوقة بالشرطة العلمية والتقنية وعاينت جثة الهالكة، وبأمر من النيابة العامة تقرر فتح تحقيق في النازلة، فيما تم اقتياد المتهم للبحث معه حول دوافع جريمته، التي اهتز لها سكان منطقة أيت بوكماز، في ظل حديث يتداوله الجيران أن الغيرة والشكوك في الخيانة الزوجية وراء ارتكاب الزوج لجريمته.
وتقرر وضع الزوج المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، التي أمرت بنقل جثة إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي.
الجريمة وقعت فصولها الأسبوع الماضي، لكن الجديد فيها، أن الزوج المحبوس على ذمة التحقيقات، تم نقله إلى العناية المركزة في حالة خطرة.
وقالت وسائل إعلام محلية إن الزوج المتهم بقتل زوجته بين الحياة والموت، دون الكشف عن سبب الوعكة الصحية التي ألمت به، في الوقت الذي ذهب البعض على أنها محاولة انتحار.
 

إقرأ ايضا