الشبكة العربية

الثلاثاء 28 يناير 2020م - 03 جمادى الثانية 1441 هـ
الشبكة العربية

جريمة تهز الكويت.. شاب ينحر ابن عمه بالساطور ووالده يسلمه للشرطة

download

هزت جريمة بشعة منطقة ميناء عبدالله في الكويت، حيث أقدم شابًا في عقده العشرين على نحر ابن عمه بالساطور داخل مخيم العائلة الذي تحول إلى بركة من الدماء، فيما قام أب الجاني بتسليم ابنه إلى مخفر أمن ميناء عبدالله.
وقال مصدر أمني حسب صحيفة «الراي» إن «مواطناً تشاجر مع ابن عمه أثناء وجودهما في مخيم العائلة الكائن في بر ميناء عبدالله، وأقدم على نحره، ولم يتركه إلا بعد أن أجهز عليه، وعندما سمع والد الجاني صراخ المجني عليه خرج من الخيمة التي كان يجلس فيها مع زوجته، وتوجه إلى الموقع الذي انبعث منه صوت الصراخ، فشاهد ابنه يحمل ساطوراً وابن عمه يسبح في بركة من دمائه».
وتابع المصدر أن «الأب أخذ ابنه إلى مخفر ميناء عبدالله، وسلّمه لرجال الأمن وروى لهم ما شاهده، وعلى الفور انتقلت قوّة أمنية إلى مكان الجريمة، حيث أبصروا المجني عليه جثة هامدة، وتم انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الجثة وإحالتها إلى الطب الشرعي، بمعرفة النيابة العامة».
وأضاف المصدر أن «رجال الأمن أحالوا الجاني إلى عناصر المباحث، ورجحوا أن القاتل في حالة غير طبيعية، الأمر الذي استدعى إخضاعه للفحص للتأكد من شبهة التعاطي أثناء ارتكاب الجريمة»، مشيراً إلى أنه «بالتدقيق على بيانات المتهم، تبيّن أنه من مواليد 1992، واعترف بارتكاب الواقعة، ولم يذكر أسباباً منطقية لما حصل، وتم فتح تحقيق موسع معه للوقوف على دوافع الجريمة».
وأثارت الجريمة حالة رعب وصدمة بين أهالي المنطقة، خاصة أنهما ابن عمومة، بينما يعيش أهل الجاني والمجني عليه حالة نفسية سيئة.
 

إقرأ ايضا