الشبكة العربية

الأحد 01 نوفمبر 2020م - 15 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

جريمة بشعة تهز مدينة مصرية.. القبض على مغتصبي زوجة أمام زوجها

52951-اسلام-المتهم-بالاغتصاب

ألقت الشرطة في مدينة الإسماعيلية، شرقي مصر، القبض على المتهمين في واقعة اغتصاب زوجة أمام زوجها في المقابر.

وكانت زوجة (25 عامًا) برفقة زوجها (27 عامًا)، وهما يعملان في جمع القمامة، قد فقدا "التروسيكل" – وسيلة نقل صغيرة - الخاص بهما، الذي يعملان عليه في جمع القمامة ومخلفاتها، بعد أن تعرضا للسرقة.

وتوجه الزوجان إلى منطقة المقابر بمدينة الإسماعيلية، للبحث عن عن التروسيكل، لكنها فوجئا بأربعة أشخاص يخرجون عليهما، حيث شل ثلاثة منهم حركة الزوج تمامًا، بينما قام الرابع باغتصاب الزوجة، التي كانت حاملًا في الشهر السابع، ولم يرحم الجناة توسلاتها من ارتكاب جريمتهم، وفروا هاربين بعد ارتكابهم الجريمة، بينما سارع الزوج لإبلاغ الشرطة.

وتمكنت الشرطة من ضبط المتهمين وهم: "عبدالكريم.غ (28 عامًا)، عاطل ومسجل خطر، و"عبدالغفار.ي" (17 عامًا)، و"كريم.ا"، (16 عامًا) ، "وأحمد.م" (16 عامًا).



وقال المتهمون في التحقيقات إنهم كانوا يجلسون فى المقابر لتعاطى المخدرات بصحبة المتهم الرئيسى "إسلام"، وأضافوا: "فوجئنا برجل وسيدة يدخلان المقابر فجاء إلى فكرنا أن هذا الشخص أصطاد هذه الفتاة من الشارع ودخل بها إلى المقابر لممارسة الرذيلة".

وتابع المتهمون: "فوجئنا بـ "إسلام" بيقول البنت دى عجبانى أوى، ولازم أخدها أنا أولى بها، وطلب مننا أن نكتف زوجها ونعطيه الفتاة للتعدى عليها جنسيا".

واستدرك المتهمون: "كان بحوزتنا أسلحة بيضاء ونفذنا كلام "إسلام"، وقمنا بإشهار الأسلحة البيضاء فى وجه الزوج، والذي لم نكن نعلم أنه زوجها، وقمنا بشل حركته تحت تهديد السلاح الأبيض وربطه على شجرة داخل المقابر، وقام إسلام باصطحاب الزوجة والتعدى عليها جنسيًا واغتصابها أمام زوجها تحت تهديد السلاح، وكانت الزوجة تستعطف المتهم وتقول ده زوجى والمتهم لم يستمع إليها".

وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها وبيان ما بها من إصابات.

 

إقرأ ايضا