الشبكة العربية

الخميس 13 أغسطس 2020م - 23 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

تهز مصر.. يقتل والده بسبب “فيديو جنسي” والمحاكمة تطالب بهذا الأمر

جثة

شهدت مصر واقعة مؤسفة، حيث قضت محكمة جنايات القاهرة بالإعدام شنقًا للشاب “ع. س”، لإدانته بقتل والده “س. س”، عمدًا داخل منزله بالمقطم، كما عاقبت المحكمة صديق المتهم “خ.م”، بالسجن المؤبد بمعاونته في الجريمة، في حين قضت ببراءة المتهم “م.أ”، عما نسب إليه من تهمة الاشتراك في الجريمة وبرفض الدعوى المدنية قبله.

صدر الحكم برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين مصطفى معوض وهشام الدرندلي، وبحضور طارق سلام وكيل النيابة ومحمد طه محمد أمين السر.


وقالت المحكمة في أسباب حكمها أن المتهمين قتلا “س. س”، عمداً مع سبق الإصرار والترصد انتقامًا منه بعدما علم بوجود علاقة اَثمة بين والدته “ع. م”، ووالده إذ أنها لا تحل له شرعا لطلاقها كما أنه سمع مكالمة هاتفيه جنسيه بينهما فضلا عن مشاهدته لصور وفيديوهات فاضحة لها على جهاز الحاسوب الخاص بوالده وبمناقشة لوالدته عن سبب طلاقها من والده أخبرته أن سبب ذلك تعدد علاقاته النسائية غير الشرعية وممارسته معهن الرذيله فى مسكنها.

وأضافت المحكمة فكان لهذا الامر لأثر سئ على نفسه فحلت به قارعة واصابته معره وامتلئ قلبه مراره وحقد على والده المجنى عليه فوسوس له شيطانه الرجيم الانتقام منه بعد أن حمله مسئولية هذه العلاقة الآثمة وسوء معاملته لوالدته وطلاقها منه.

وقد تأيد ذلك الباعث لديه باَخر وهو تعجل حصوله على نصيبه من أرث والده سالف الذكر فاتفق مع المتهم الثانى “خ. م”،على الانتقام منه بقتله بعد ان أوهم الأخير بأن السبب فى ذلك هو بخله معه فى نفقات المعيشه على الرغم من كونه ميسور الحال على أن يحصل مقابل ذلك على مبلغ نقدي وبعدها نفذا الجريمة.

 

إقرأ ايضا