الشبكة العربية

الجمعة 05 يونيو 2020م - 13 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

تهز دولة عربية..سمم أطفاله الثلاثة مرتين دون جدوى فقتهلم خنقًا بمساعدة خالتهم

elbashayer_image_1542898042

اهتزت دولة عربية على وقع جريمة بشعة، أثارت الغضب في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث ارتكب أب سوري جريمة بحق أطفاله الثلاثة بعد أن قام بخنقهم حتى الموت بعد محاولتين سابقتين لقتلهم بسم الفئران ومبيد حشري، ونفذ الأب جريمته البشعة بمساعدة زوجته وهي خالة أبنائه في إحدى مناطق ريف دمشق.
واعترف الزوجان أحمد .ب وزوجته المدعوة غزل.ق بمحاولة قتلهما الأطفال الثلاثة بواسطة وضع مادة سم الفئران في طعامهم إلا أنهم لم يفارقوا الحياة في المرة الأولى، وقام الزوج بإحضار مادة سامة سائلة تستخدم كمبيد للحشرات ومزجها بشراب وطعام الأطفال إلا أنهم لم يفارقوا الحياة في المحاولة الثانية أيضًا بسبب اتقيئهم الطعام، عندما وجد الأب ان الأطفال مازالوا على قيد الحياة قام بخنقهم عن طريق وضع يده على الفم، والأنف، وقطع التنفس، حتى مفارقة كل منهم الحياة بمساعدة زوجته، التي ثبَّتت أقدام الأطفال أثناء عملية الخنق .

وكان الأطفال الثلاثة وهم : قطر الندى (4 أعوام)، محمد (عامان) ويزن (عام واحد)، أدخلوا إلى مستشفى ”المواساة“ ريف دمشق ، لكنهم ما لبثوا أن فارقوا الحياة.
لكن الزوج اعترف بعد القبض عليه بإقدامه على قتل أطفاله الثلاثة خنقًا بعد محاولته تسميمهم دون جدوى، وذلك بسبب خلافات عائلية بينه وبين زوجته المقبوض عليها لأن والدة الأطفال رفضت أخذهم إلى بيتها.
وأثارت الجريمة موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي وفي المدينة ذاتها، مطالبين بإعدام الزوج وزوجته بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.
وقال نشطاء: ألم يتعظ الأب عندما نجاهم الله من السم في الطعام مرتين ويفوق مما يقدم عليه من جريمة بشعة، مطالبين بإعدامهما.
 

إقرأ ايضا