الشبكة العربية

السبت 19 سبتمبر 2020م - 02 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

تفاصيل مثيرة في محاكمة معلمة أقامت علاقة مع طالب عمره 15 عامًا

33018028-8719077-image-m-65_1599753760844

أدلى زوج معلمة بريطانية متهمة بإقامة علاقة غير مشروعة مع تلميذ يبلغ من العمر 15 عامًا بأقواله أمام المحكمة، قائلاً إنه كان يحاول إنجاب طفل في ذلك الوقت وإن زوجته قدمت له وقتذاك اختبار حمل إيجابي.

استدعي دانيال باربر للإدلاء بشهادته نيابة عن زوجته كانديس (35 عامًا)، التي تُحاكم بتهمة معاشرة طالب تلميذ في مدرسة في باكينجهامشير، حيث كانت تدرّس، وإرسال صورة غير لائقة له عبر تطبيق "سناب شات".

لكن باربر وزوجته، اللذان لديهما خمسة أطفال من علاقات سابقة، قالا إنه بعد عطلة الصيف في عام 2018 حاولا إنجاب طفل. 

وفي أكتوبر من ذلك العام، عندما زُعم أنها أقامت علاقة مع الطالب، قال باربر: "لقد أعطتني صندوقًا. لقد كان اختبار حمل للتأكد من أنها حامل. في الشهر التالي عانت من حمل خارج الرحم".

ونفى باربر، أنه في سبتمبر وأكتوبر 2018 كان زواجهما يمر بأزمة. وقال في بعض الأحيان إن زوجته كانت ترسل له صورًا حميمة لنفسها، احتفظت بها على هاتفها، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل".

في وقت سابق، سمعت هيئة المحلفين أن باربر أرسل للطالب رسالة تدعي أن قضيب الشاب أكبر من قضيب زوجها. وقال أحد أصدقاء الطالب إنه رأى رسائل من المعلمة.

وأضاف: "في البداية لم أصدق ذلك على الإطلاق، ثم بدأت في رؤية مقاطع الفيديو والرسائل وكل ذلك، كنت مثل "نعم، ربما يكون هذا صحيحًا"، قالت الرسائل إنه (الولد) لديه قضيب أكبر من زوجها".

غير أن المعلمة تنفي ثلاث تهم للتسبب في أو تحريض طفل دون سن 16 عامًا على الانخراط في فعل جنسي، وتهمة للتواصل الجنسي مع طفل، وتهمة التسبب في أو تحريض الطفل على الانخراط في أنشطة جنسية أثناء وجوده في وضع من الثقة، وتهمة جعل الطفل يشاهد فعلًا جنسيًا من قبل شخص في موقع ثقة.

وقالت كانديس باربر إن حسابها على تطبيق "سناب شات" يجب أن يكون قد تم اختراقه. وأضافت في بيان أن تسجيل الدخول الخاص بها على كان هو نفسه تسجيلات الدخول الأخرى التي استخدمتها في المدرسة.

وعندما سُئلت عن سبب عدم إخبارها بذلك للشرطة عند استجوابها، قالت إن محاميها نصحها بعدم الإدلاء بأي تعليق. ونفت المعلمة أن تكون قد أجرت لقاءات حميمية مع الطالب.

وعندما سئلت عن معاشرتها له داخل سيارة، قالت لريتشارد ميلن،: "إنه يجعلني أشعر بالغثيان عندما أفكر في ذلك". ولدى سؤالها عن ممارسة الجنس الفموي معه قبل أو بعد عيد ميلاده السادس عشر، قالت إن ذلك لم يحدث بقولها: "لا ، ولا أبدًا". أنكرت إجراء محادثات جنسية أو رومانسية مع الطالب.

في أول مقابلة له مع الشرطة في مارس من العام الماضي، قال الطالب إنه كان يرتدي الواقي الذكري لأنه مارس الجنس الكامل في إحدى المناسبات مع المعلمة في أحد الحقول. 

واستمعت هيئة المحلفين إلى أن الطالب طلب مقابلة ثانية مع الشرطة. حدث ذلك في أبريل عندما أخبر الضباط أنه قام أيضًا بعمل جنسي لباربر في سيارتها قبل أن تمارس الجنس الفموي معه في الغابة المجاورة. واعترف بإخبار أصدقائه المقربين بذلك.

في مقابلة ثالثة في يونيو من العام الماضي، قال إنه بعد عيد ميلاده السادس عشر، في أكتوبر 2018، مارست المعلمة الجنس الفموي معه مرة أخرى في نفس الغابة. 

وصعدت دون جرين إلى منصة الشاهدة لدعم ابنتها، وأعلنت أنها "تصدقها".

بعد اعتقال ابنتها، قالت جرين للشرطة: 'أخبرتني كانديس أنه تم القبض عليها وأن الأمر يتعلق بطالبة في المدرسة. لم تخض في أي تفاصيل، أخبرتني أن ذلك حدث في أكتوبر 2019".

أكدت كانديس أنه لم تكن هناك علاقة حميمة لكنها كانت تتواصل معه على "سناب شات" لبضعة أسابيع. قالت "أعلم أنني كنت سخيفة" واتفقت معها وأخبرتها أنها كانت سخيفة. طلبت منها أن تقسم على حياتها لم يحدث شيء وأقسمت على حياتها".

في محكمة أيليسبري أمس، أخبرت الأم المدعي العام ريتشارد ميلن أنها شعرت بالذهول عندما تم القبض على ابنتها وفهمت أن الأمر يتعلق بطالبة تضايق كانديس.

وعندما سُئلت عما إذا كانت تعرف أن ابنتها كانديس لديها صور عارية على هاتفها، أجابت: "لن يفاجئني ذلك، فلدي صور لنفسي عارية أيضًا".  
 

إقرأ ايضا