الشبكة العربية

الأربعاء 28 أكتوبر 2020م - 11 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

تفاصيل بشعة.. مصري يغتصب ابنته 15 عامًا وينجب منها 4 أطفال

2016_4_27_21_39_58_546

شهدت مصر جريمة بشعة، أصبحت حديث الناس ووسائل التواصل الاجتماعي، لغرابتها عن المجتمع المصري والعربي والإسلامي بصفة عامة.
الجريمة هزت محافظة الإسماعيلية إحدى محافظات مصر، بعد الكشف عن قيام أب بالاعتداء على ابنته لمدة 15 سنة وإنجاب منها 4 أطفال قام بقتلهم جميعًا.
وأمر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بحبس المتهم «على .م» 55 عاما نقاش 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالاعتداء الجنسي على نجلته ومعاشرتها معاشرة الأزواج تحت التهديد بالقتل، وقتل 4 أطفال حملت فيهم الابنة سفاحاً ودفنهم، وعرض الابنة المجني عليها على الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.
وأشارت التحقيقات التي باشرها رئيس نيابة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، إلى أن الأب المتهم اعترف تفصيلا بالاعتداء جنسيا على ابنته وعمرها 15 عاما وعلي مدار الـ15 عاما الماضية أنجبت منه 4 مرات في كل مرة كان يتوجه بها إلى محافظة السويس لإجراء عملية الولادة ويقوم بعدها الأب المتهم بقتل الطفل ودفنه، وأدلت الابنة المجني عليها بتفاصيل الواقعة كاملة أمام النيابة، وأكدت أنها أنجبت من علاقتها بأبيها 4 مرات 3 أطفال ذكور وطفلة أنثى، ويقوم الأب بخنق الأطفال والتأكد من وفاتهم ودفنهم بالمقابر بمدينة فايد، وكان دائما ما يهددها بالقتل في حالة افتضاح أمره معاها.
الجريمة تم كشفها عن طريق شقيق الفتاة، حيث تقدم ببلاغ يتهم والده بالاعتداء الجنسي على شقيقته الكبرى 30 عاما، منذ فترات طويلة ويحاول أن يعتدى على شقيقته الصغرى 18 عاما لكنها رفضت، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث ضم رئيس مباحث المديرية، ورئيس مباحث مركز فايد، وبإحضار المجني عليها أكدت أنها تبلغ من العمر 30 عاما، وأن والدها 55 عاما، ويعمل نقاشا قام بالاعتداء الجنسي عليها وعاشرها معاشرة الأزواج منذ أن كان عمرها 15 عاما وأنها حملت سفاحا من والدها 4 مرات، مشيرة إل أن والدتها مصابة بأمراض نفسية صعبة.
وبتقنين الإجراءات تمكن الأمن من القبض على الأب، والتحفظ عليه وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.
وكشف الأب المتهم بتفاصيل مروعة عن 15 سنة من المعيشة الحرام ، ارتكب خلالها كل الموبقات .
وقال الأب في التحقيقات معه: "تزوجت منذ سنوات طويلة وانجبت ولد وبنتين ، هم : هند ومحمد وجميلة ، وبعدها أصيبت زوجتي بمرض نفسي وكانت ابنتي هند آنذاك عندها 16 سنة ، فاعتديت عليها جنسيا بموافقتها ثم تكرر الأمر على مدار 15 سنة وفوجئت بحمل ابنتي 4 مرت فقمت بدفن 3 في (عشة الفراخ) أمام الرابع فألقيته للكلاب".
واستدرك: "تم اكتشاف الجريمة بعدما حاولت معاشرة ابنتي الصغرى جميلة فهددت بفضحي عند أخيها في حال تكرر الأمر ، ولما حاولت مجددًا أبلغت أخيها بالفعل الذي توجه فورًا للشرطة".
أما الفتاة المعتدى عليها فقالت: "والدي بدلًا من أن يحافظ على عرضي انتهكه وأوهمني أنه يفعل ذلك لكي يحميني من الوقوع في الحرام مع أحد بالخارج".
بينما اعترفت الفتاة الصغرى جميلة قائلة: "كنت أعلم ما يفعله والدي مع شقيقتي الكبرى وحرصت على ألا أواجه هذا المصير البشع ولذلك حين حاول أبي فعل تلك الأمور معي أبلغت شقيقي فورًا ".
 

إقرأ ايضا