الشبكة العربية

السبت 19 سبتمبر 2020م - 02 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

تعرض شقيقتي "رياض محرز" لهجوم مروع على يد 12 بلطجيًا

0_Riyad-Mahrez

تعرضت شقيقتا النجم الجزائري، رياض محرز، لهجوم في أحد صالونان التجميل في فرنسا، الأمر الذي أرجاعه إلى كونهما شقيقتي لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي التفاصيل، فقد ورد تعرضت شقيقتا محرز، دنيا وإيناس، للهجوم من قبل عصابة مكونة من 12 شخصًا في صالون التجميل بعد أن رفض أحد العملاء الدفع.

وأصاب الهجوم شقيقتي محرز بالصدمة، وادعيا أنهما تعرضا للهجوم بسبب هوية شقيقهما.


وقالت دنيا في تصريح إلى صحيفة "ذا صن": "لقد صُدمنا جميعًا وصدمنا. لا أعرف لماذا حدث هذا ويمكن أن يكون ذلك لأننا أخوات .... (رياض محرز)".

وأضافت أنه بعد أن رفضت الزبون دفع مقابل الخدمة "في غضون ثوان، وصلت ثلاث سيارات أمام الصالون ونزل هؤلاء الشبان ودخلوا المحل وبدأوا في مهاجمتنا". 

وتابعت: "كانوا يصرخون ويهينون الجميع. ألقوا أشياء على الأرض وتصرفوا بلا شفقة. حاول أحدهم خنقني بينما ركل آخر ساق أختي الصغيرة. أختي وأنا أستيقظ كل صباح للمجيء إلى العمل. نعمل بجد ونستحق الاحترام".

وتعرض محرز مؤخرًا للإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث يخضع للعزل في بريطانيا خلال الوقت الحالي، وهو غير قادر على زيارة شقيقتيه.

وفي بيان الأسبوع الماضي، أكد السيتي أن نتائج اختبارات محرز والمدافع إيمريك لابورت جاءت إيجابية، قائلاً: "يمكن لمانشستر سيتي تأكيد إصابة رياض محرز وإيمريك لابورت بفيروس كوفيد – 19".

وأضاف: "كلا اللاعبين يخضعان حاليًا للعزل الذاتي وفقًا للدوري الإنجليزي وبروتوكول حكومة المملكة المتحدة بشأن الحجر الصحي. ولا يُظهر أي منهما أعراض الفيروس".

وتابع "الجميع في النادي يتمنى لرياض وايمريك الشفاء العاجل قبل عودتهما الى التدريبات والموسم الجديد".

وقال محرز، عبر على وسائل التواصل الاجتماعي: "شكرًا لك على كل الرسائل اللطيفة، أنا بخير. ابق آمنًا، الجميع يعتنون بك".

 

إقرأ ايضا