الشبكة العربية

الثلاثاء 02 يونيو 2020م - 10 شوال 1441 هـ
الشبكة العربية

"بحبها ومش عايزة تطلق منه".. اعترافات قاتل زوج طليقته بمصر

إسعاف   جثة

اعترف قاتل زوج طليقته، بتفاصيل جريمته أمام النيابة عقب إلقاء القبض عليه، مشيرًا إلى أنه أقدم على قتله ودفنه داخل مزرعة بمدينة 6 أكتوبر، بعد أن رفضت زوجته الطلاق منه، مشيرًا إلى أنه كان يريد العودة على طليقته لأنه يحبها في حين هي كانت ترفض الطلاق من زوجها الذي تزوجته بعده.
وقال في اعترافاته :" قتلته.. كنت عايز أرد طليقتي تاني.. وهي كانت بتحبه ومش عايزة تتطلق.. قلت أقتله وأخلص عليه علشان أعرف أتجوزها".
وأضاف المتهم أنه استدرج المتهم وقتله بمساعدة اثنين آخرين، طعنا بالسكين ودفنوا جثته في مزرعة لرغبته في العودة لطليقته التي كانت ترفضه بحجة حبها للمجني عليه.
فيما أكد باقي المتهمين، ما جاء على لسان المتهم الرئيسي، وأكدوا اشتراكهم في الواقعة، وأصدرت النيابة قرارا بحبسهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ونسبت إليهم تهمة القتل العمد، وحيازة أسلحة بيضاء بدون ترخيص، ولا تزال التحقيقات مستمرة.
وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغ لقسم ثان أكتوبر من ربة منزل، 32 عاما، مُقيمة بدائرة القسم، بقيام كل من طليقها السابق اتهامه فى قضيتَي "مشاجرة، مخدرات"، وابن خاله، عاطل، 25 عاما، له معلومات جنائية، وابن عمه، عاطل، 25 عاما، وسابق اتهامه فى قضيتَى "سلاح"، جميعهم خفراء خصوصيون بمزرعة بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى وأصل موطنهم النخيلة بدائرة مركز أبوتيج بأسيوط، باستدراج زوجها، عامل، 26 عاما، لأحد المقاهي بالقرب من منطقة سكنهما، بزعم إنهاء خلافات مع طليقها، واستقلالهم سيارة أجرة "ميكروباص" وعدم عودته، واتهامها لهم بأنهم وراء اختفائه وخطفه.

وتم تحديد وضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وقرر سائقها بسابقة طلب المتهم الثالث منه توصيله وباقي المتهمين وبرفقتهم المجني عليه إلى مزرعة بالكيلو 53 بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي وعدم مشاهدته ثمة أسلحة أو واقعة خطف والعثور على حفرة حديثة بمزرعة مجاورة للمزرعة محل عمل المتهمين بداخلها شيكارة بلاستيك بداخلها جثة المجني عليه وبها طعنات متفرقة.
 

إقرأ ايضا