الشبكة العربية

الأحد 25 أكتوبر 2020م - 08 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

ببلد عربي.. أب يموت قهرا بعد "جرجته" في المحاكم على يد نجلته

محكمة كويتية

واقعة مؤسفة شهدتها الكويت، حيث كشف محامي كويتي النقاب عن تفاصيل قضية عقوق عايشها بنفسه منذ لحظة ممارسته لمهنة المحاماة، وأثرت على نفسيته بدرجة كثيراً، كما وأثارت موجة من الجدل الواسع بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد سرد تفاصيلها.

وقال المحامي هاني حسين عبر تغريدة من خلال “تويتر” رصدتها “تركيا الان”: “قصة سببت لي جرحا في بداية عملي في المحاماة واليوم هذا الجرح نزف دماً، بنت رفعت على والدها دعوى نفقة وحكمت لها المحكمة رغم أن والدها عاطل عن العمل”.

وتابع المحامي: “عندما تراكمت عليه النفقات أصدرت ضده أمرا بالضبط والإحضار، وتم حبسه أسبوعين وجدد عليه الحبس أسبوعين لكن صباح هذا اليوم، توفي الأب”.

وتابع المحامي: “عندما تراكمت عليه النفقات أصدرت ضده أمرا بالضبط والإحضار، وتم حبسه أسبوعين وجدد عليه الحبس أسبوعين لكن صباح هذا اليوم، توفي الأب”.وأكد المحامي أنه لم يكن يعلم أن الأب المكلوم كان محبوساً، وقال: “لم أتلق اتصال منه منذ زمن، ولو كنت أعلم أنه محبوس، لسعيت له جاهدا بجمع المال له”.

واستنكر المحامي هاني حسين حدوث هكذا مشاكل عقوق في بلد الإنسانية والرحمة، كاشفاً للتفاصيل المؤلمة: “أين ذهبت القلوب؟. لماذا قاضي التنفيذ جدد له الحبس وهو يعلم أنه والد الدائنة وأنه عاطل عن العمل ورجله اليسرى مقطوعة بسبب السكري. الله أكبر إذا هذا يحدث عندنا في الكويت بلد الرحمة والإنسانية”.

 


 

إقرأ ايضا