الشبكة العربية

السبت 26 سبتمبر 2020م - 09 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

الكويت.. علاقة غير شرعية لمدة عام والنهاية صادمة

images

أنجب منها بعد عام من العلاقة غير الشرعية، لكنه سرعان ما وأد الطفل بدفنه بعد خنقه تحت التراب، قبل أن تتمكن قوات الأمن في الكويت من القبض عليه وكشف تفاصيل القضية.
ما سبق أحداث تلخص ما قام به هندي سقط في قبضة رجال المباحث، بعدما أثمرت علاقته مع اندونيسية تمكن من خطفها من أمام سفارة بلادها عن مولود من حمل سفاح، قام بخنقه ودفن جثته.
وفي التفاصيل- حسب الراي-، فإن الواقعة بدأت ببلاغ قدمته اندونيسية عن مقتل رضيعها على يد هندي كان قد وجدها قبل عام أمام باب سفارتها، بعدما أرادت الاحتماء بها عقب هروبها من منزل كفيلها، وتمكن من خطفها بالحيلة والذهاب بها إلى مقر سكنه في منطقة الوفرة، وهناك حبس حريتها واعتدى عليها (حسب ادعائها)، على مدى عام، وفي هذه المدة حملت سفاحاً وأنجبت مولوداً، إلا أنه باغتها وأخذ الرضيع وقام بخنقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم توجه إلى منطقة برية في منطقة الوفرة بالقرب من سكنه ودفنه.
وقال مصدر أمني للصحيفة، إن «والدة الضحية الاندونيسية، (حسب ما تدعي)، أفادت بأنها بعد أن قام المتهم بقتل مولودها تمكنت من الهرب، وتوجهت إلى المخفر، وروت لهم كل التفاصيل، وعلى وجه السرعة انتقل رجال الأمن والمباحث إلى سكن القاتل وتم ضبطه، وبالتحقيق معه اعترف بفعلته، وأرشد عن مكان الجثة وتم رفعها وإحالتها إلى الطب الشرعي، وإبلاغ النيابة، حيث أمرت بتسجيل قضية قتل عمد وحبس حرية».
 

إقرأ ايضا