الشبكة العربية

الأحد 05 يوليه 2020م - 14 ذو القعدة 1441 هـ
الشبكة العربية

الكويت..اكتشفت بعد 18 شهرًا من معاشرته أنه ليس زوجها

1120196165150406999639

في واحدة من أغرب القضايا التي وقعت بين يدي الشرطة الكويتية، تعرضت فتاة خليجية لطريقة غريبة من النصب والاحتيال من طرف محامي، بعد أن اكتشفت أنها ليست زوجته بعد 18 شهر من معاشرته وحملها منه.
التفاصيل التي أوردتها صحيفة الرأي، تقول إن رجال المباحث يحققون مع محام اتهمته خليجية بخداعها طيلة عام ونصف العام، بعدما أوهمها أنه زوجها وأقنعها بالإجهاض، لتكتشف في نهاية المطاف أنها تعيش أكبر كذبة، وأن عقد الزواج الذي يربطهما مزوّر ولم يوثق في المحكمة.
تقول الفتاة في بلاغها إنها عاشت مع المحامي حياة زائفة في شقة فندقية بالسالمية بعد أن تقدم للزواج منها، وبعد الارتباط والعيش معها لمدة عام ونصف العام حملت بطفل، فأقنعها بشتى الطرق لإجهاضه، كونه متزوجاً ولديه أبناء، ورتب لها عملية الإجهاض بالتعاون مع آسيوية، وعندما ساءت العلاقة بينهما توجهت إلى المحكمة لاستخراج عقد زواج مصدّق، إلا أنه تبين أن ما تملكه من أوراق غير صحيحة، وهي ليست زوجة لمن كان يعيش معها تحت سقف واحد.
وبعد الاستماع إلى شكوى المتضررة، توجه الأمن إلى سكن الآسيوية المتهمة بعملية الإجهاض، وألقوا القبض عليها مع حارس البناية للتحقيق معهما والوقوف على صحة أقوال الشاكية.
وقال مصدر أمني «باستدعاء المتهم والاستماع إلى أقواله أنكر ما نُسب إليه، إلا أن الآسيوية والحارس تعرفا عليه، ولا يزال التحقيق مستمراً».
 

إقرأ ايضا