الشبكة العربية

السبت 04 أبريل 2020م - 11 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

الكويت.. اختطف عشرينية ومارس معها الجنس يومين حتى أفقدها عذريتها

download
تعرضت فتاة عشرينية ففي الكويت إلى الاختطاف من أمام منزلها، من طرف أحد الأشخاص الذي قام باحتجازها داخل غرفة لمدة يومين، وتناوب على اغتصابها على أفقدها عذريتها.
البداية كانت بتلقي مخفر "جليب الشيوخ"، بلاغًا من سيدة بنغلاديشية، تفيد بتغيب ابنتها البالغة من العمر 20 عامًا لمدة يومين عن البيت دون علم مكانها، وأدلت ببياناتها لرجال الأمن الذين أحالوا البلاغ إلى المباحث الجنائية.
وبإجراء التحريات الأمنية وتتبع خط سير الفتاة، تمكنت من رصدها في غرفة كائنة في منطقة خيطان، فانطلقوا إلى الموقع ودهموا المكان وعثروا عليها برفقة أحد أبناء جاليتها، وتم ضبطه واقتادوهما إلى مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتبين لهم أنها كانت مخطوفة من قبل المتهم ومحتجزة بالقوّة، بينما كانت والدتها تعتقد أنها متغيبة.
وحسب صحيفة الراى فإنه بالتحقيق مع الفتاة العشرينية، قالت إن الشخص الذي كانت برفقته خطفها بالقوّة من أمام بيت أسرتها وأخذها إلى الغرفة التي ضُبطا بها وقام بمعاشرتها وانتهك عذريتها، ولم يسمح لها بالخروج أو المغادرة حتى فوجئت بالمداهمة التي حصلت وتم تخليصها من محبسها.
أعاد الأمن الفتاة إلى والدتها وتم تسجيل قضية اختطاف واحتجاز ومواقعة بالإكراه وهتك عرض، وإحالتها إلى وكيل النائب العام للتحقيق.
 

إقرأ ايضا