الشبكة العربية

الإثنين 21 سبتمبر 2020م - 04 صفر 1442 هـ
الشبكة العربية

في اسكتلندا..

الشرطة تطارد فتاة شوهدت في وضع مخل قرب حديقة عامة

0_Laigh-Hills-Park


تلاحق الشرطة في اسكتلندا، امرأة جردت من ملابسها وشوهدت في وهي تقوم بالتصوير في أوضاع مخلة بالقرب من حديقة عامة في وضح النهار.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى مساء يوم 28 أغسطس، عندما استدعيت الشرطة إلى حيث كانت امرأة تخضع لجلسات تصوير وهي مجردة من الملابس في دانبلين بستيرلينجشاير، كما أفادت امرأة، بحسب صحيفة "ديلي ريكورد".

وأبلغت المرأة، الشرطة أن امرأة شبه عارية قامت بعمل جنسي أمام رجل بكاميرا في متنزه لاي هيلز بالبلدة. وأكدت الشرطة أنها استدعيت إلى مكان الحادث بعد ورود أنباء عن قيام امرأة بارتكاب "عمل فاضح" و"عرض غير لائق" لكن لم يتم العثور على الرجل والمرأة.

وفي تقرير إلى اجتماع مجلس مجتمع دانبلين في سبتمبر، قالت شرطة اسكتلندا إن الحادث ربما تم التقاطه بالكاميرا. لكن القوة أكدت اليوم أنه لم يتم التعرف على أي مشتبه به على صلة بالحادث، وقالت إن الضباط يحققون.

وقال أحد السكان المحليين إنه كان مثل "فيلم إباحي". وأضاف: "هذه حديقة عامة. إنه المكان الذي يذهب إليه الأطفال والشباب ويمارسون الرياضة. أنت لا تريد أن ترى هذا النوع من الأشياء في مكان عام. هذا السلوك المزعوم لا ينبغي أن يحدث".

وقالت متحدثة باسم شرطة اسكتلندا: "يحقق الضباط في فورث فالي في أعقاب تقرير عن حادث كشف غير لائق في دانبلين، ورد أنه وقع في وقت مبكر من مساء يوم الجمعة ، 28 أغسطس".

وأضافت: "يسعى الضباط إلى اقتفاء أثر امرأة يعتقدون أنها ارتكبت عملاً غير لائق في الأماكن العامة بالقرب من حديقة لايجيلز. التحقيقات جارية".

 

إقرأ ايضا