الشبكة العربية

السبت 24 أكتوبر 2020م - 07 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

إخلاء سبيل فاشينيستا كويتية متهمة بالإساءة للنيابة العامة

elbashayer.com-2020-09-21_12-14-25_674373

أخلت النيابة العامة في الكويت، الخميس، سبيل الفاشنيستا جمال النجادة بكفالة 2000 دينار (6,600 دولار)، بعد توجيه اتهامات لها بالإساءة للسلطة القضائية.

كانت النيابة العامة رفضت أمس طلب إخلاء سبيل النجادة، وقررت استمرار حجزها لاستكمال التحقيقات معها.

وذكر مصدر مطلع أن "النيابة بانتظار تقرير الطب الشرعي لمضاهاة صوت المتهمة مع التسجيل الصوتي المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي".

وأوقفت إدارة الجرائم الإلكترونية بالكويت والتابعة للمباحث الجنائية الفاشنيستا جمال النجادة في وقت سابق هذا الأسبوع، بناء على صدور أمر ضبط وإحضار بحقها إثر بلاغ من إدارة مباحث الجرائم الإلكترونية ووكيل النائب العام.

جاء ذلك بعد اتهام الفاشينيستا بالإساءة إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية بمقطع صوتي منسوب لها انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، على خلفية التحقيق معها ومع مجموعة من المشاهير بقضية غسيل الأموال وتضخم الحسابات.

وانتقدت النجادة في المقطع المتداول ملاحقة النيابة لها وللمشاهير الآخرين، قائلة "إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات". 

غير أن النجادة نفت أثناء التحقيق معها، صلتها بالتسجيل الصوتي المنسوب إليها، قائلة إن "هذا التسجيل ليس لها، وإن الصوت ليس صوتها"، نافية إطلاقها للحديث الوارد فيه.

فيما لم ترد معلومات بشأن ثبوت التسجيل الصوتي لـ "النجادة" من عدمه.

 

إقرأ ايضا