الشبكة العربية

الجمعة 23 أكتوبر 2020م - 06 ربيع الأول 1442 هـ
الشبكة العربية

أغرب انتقام.. يضع السائل المنوي في زجاجة ماء زميلته

1_Pervert-who-ejaculated-in-co-workers-water-bottle-honey-jar-and-on-computer-mouse-faces-criminal-c
 


أدين شاب من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، بارتكاب أفعال مشينة مع زميلته في العمل، بعد أن رفضت محاولاته للاقتراب منها. 

واستمعت المحكمة إلى أن ستيفنز ميلانكاسترو ( 30 عامًا) وضع السائل المنوي في زجاجة مياه زميلته، بالإضافة إلى زجاجة من العسل كانت تستخدمها في صنع الشاي.

كما أدين ميلانكاسترو بتهم الاعتداء والضرب بعد محاولته الانتقام من زميلته بعد أن قدمت شكوى ضده إلى قسم الموارد البشرية.

جاء ذلك بعد أن رفضت زميلته طلبه الخروج معها. كما طلبت من رئيسها إخبار ميلانكاسترو بالتوقف عن التحديق فيها، وفقًا للمدعين.

وعندما لم يتوقف، قدمت الشكوى. لكنها فوجئت عند وصولها إلى العمل بـ "مادة غائمة" في زجاجات المياه الخاصة بها في عدة مناسبات.

ووافق رئيسها على وضع كاميرا مراقبة في مواجهة مكتبها، وعندما وصلت ذات صباح لتجد "مادة بيضاء حليبية" على لوحة مفاتيحها، تم فحص اللقطات.

وفقًا لموقع (Mercury News)، أظهرت اللقطات أن ميلانكاسترو انتظر حتى غادرت زميلته قبل أن يقوم بتلطيخ لوحة المفاتيح. وعثر على السائل المنوي الخاص به في زجاجات المياه ووعاء العسل، كما يقول المحققون.

وقالت المرأة في شهادتها، إن ميلانكاسترو جعلها تشعر "بعدم الارتياح للغاية". وأشارت إلى أنها شعرت "بالاشمئزاز" للعثور على السائل المنوي في ممتلكاتها الشخصية.

وقال محامي الدفاع عن ميلانكاسترو، مايكل موريسون، إن موكله كان يتصرف انتقامًا من الشكوى التي قدمتها المرأة، وليس بغرض الإشباع الجنسي.

وأكد أيضًا أن ميلانكاسترو كان غاضبًا لأنه اعتقد أنه سيفقد وظيفته، وأراد الانتقام.

وقعت الجرائم في لا بالما خلال الفترة ما بين نوفمبر 2016 ويناير 2017.

ومن المقرر صدور الحكم في 6 أكتوبر المقبل. وقد يواجه ميلانكاسترو ما يصل إلى عامين وستة أشهر في السجن، وسيُطلب منه التسجيل كمجرم جنسي لأنه ارتكب الجرائم لأغراض جنسية، وفقًا للقاضي.

 

إقرأ ايضا