الشبكة العربية

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م - 15 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

"قمر" تفضح فنانة شهيرة:"سحاقية" والأخيرة ترد بالفيديو: وما المشكلة؟

Capture


ردّت الفنانة اللبنانية قمر على اتهامات الفنانة أنجي خوري التي أطلقتها عليها سابقاً في برنامج "أنا هيك" مع الإعلامي نيشان، ونفت قمر أن تكون قد قامت بخطفها هي والفنان آدم الى منطقة صبرا أو أن تكون قد تعدت عليها أو سرقت هاتفها الخلوي.
وكشفت قمر عن أن أنجي خوري كانت من جمهورها وتلاحقها في كل مكان لإلتقاط الصور معها، أثناء حلولها ضيفة في برنامج "طوني خليفة" وأكدت أن أنجي حصلت على رقم هاتفها وراحت ترسل لها الرسائل للتقرّب منها وعبّرت لها عن رغبتها الشديدة فيها، واتهمتها قمر بأنها سحاقية.
وأنكر والد أنجي أن يكون قد تحرّش بها سابقاً باعتبارها ابنته وقال إنه مستحيل أن يقوم بهذه الخطوة، كما وعدت قمر بالتوقف عن ذكر إنجي في فيديوهاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، لأن القضية أصبحت في القضاء.
من جانبها ردت الفنانة السورية إنجي خوري، ولكن المفارقة هي أنه بعد اتهام الفنانة قمر لها بأنها سحاقية خلال حلولها ضيفة على برنامج نيشان ديرهاروتيونيان "أنا هيك"، أطلت أنجي اليوم بمقطع فيديو لتقول إنه لا مشكلة أن تحب فتاة فتاة أخرى على الأقل لا تكذب ولا تخون وفي فيديو آخر قالت أنجي :"أحب البنت الشقراء والبنت الأجنبية بصراحة، وهناك الكثير من الشباب المثليين لماذا لا تركزون على الموضوع ولماذا لأنني أنا قلت هذا الأمر ؟ وهم يتحدثون علناً على الموضوع؟"

 

إقرأ ايضا