الشبكة العربية

السبت 28 نوفمبر 2020م - 13 ربيع الثاني 1442 هـ
الشبكة العربية

فيديو مرعب| لحظة إنقاذ طفل دفنته الثلوج


واجه أب بريطاني موقفًا عصيبًا، بعد أن غطت الثلوج نجله البالغ من العمر 11 عامًا، أثناء التزلج في فرنسا.

واستطاع الأب بعد عملية حفر دامت لمدة 30 دقيقة، إنقاذ ابنه الذي غطته الثلوج تمامًا في جبال الألب الفرنسية، في لحظة اختلطت فيها مشاعر الفرح بالبكاء.

وقال "جيلون كامبل"، إنه لم يكن خائفًا في أي وقت مضى، إلا عندما أخذ يحاول إنقاذ ابنه، الذي أطل برأسه من الثلج بعد 30 دقيقة من دفنه.

وأضاف: "كانت لحظة مخيفًا، عندما حفرت ووجدت رأسه على بعد متر ونصف متر تحت الثلج".

ويظهر الفيديو الذي التقطته كاميرا خوذة الطفل "فوكس" لحظة دفنه، بينما كان يحاول القفز لتجنب ثقب في الثلج، لكنه سقط في النهاية ودفنته الثلوج.


وأظهر الفيديو، الفتى الذي كان يحمل بحقيبة ظهر ونظام تحديد المواقع ومجرفة، بينما كان يناضل ويصرخ على والده من أجل إنقاذه وهو مغطى بالثلوج.

وكان الطفل بعيدًا عن أسرته لحظة سقوطه، ولم يخطر ببال والده، أنه تعرض لهذه المأساة، إذ كان يظن أنه ذهب مع والدته، فما كان منه إلا أن تعقب آثاره بالعودة إلى نفس المسار الذي سلكه.


وأضاف الأب متحدثًا عن ذلك: "لقد عدت عائدا إلى الوراء، كان الثلج مختلفًا، كان هشًا. استخدمت جهاز الإرسال والاستقبال الخاص بي في عملية البحث، وصدر صوت لي. بأن هناك شخصًا على مقربة مني مغطى في الثلج".

وعندما اكتشف أنه ابنه، صرخ "جيلون" طلبًا للمساعدة، وسرعان ما انضم إليه زوجان سمعاه. وفي غضون بضع دقائق، وصل رجال الإنقاذ للمساعدة في انتشاله، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وقال جيلون: "لن أنسى اللحظة أبدًا، كان جسمه باردًا جدًا، لكنه كان على ما يرام". ولم يصب الطفل يصب بجروح في الحادث

وجاء الحادث بعد أسبوع من دفن متزلج تحت الثلوج في سويسرا.

 

شاهد الفيديو

 

إقرأ ايضا