الشبكة العربية

الخميس 27 فبراير 2020م - 03 رجب 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو صادم| يمارسان الجنس في ملهى ليلي أمام مئات الأشخاص

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو إباحي تم تصويره داخل ملهى ليلي أمام مئات الأشخاص، الأمر الذي فجر انتقادات واسعة ضدهما.

ويبدو الاثنان اللذان تم تصويرهما من خلال هاتف محمول غافلين تمامًا عن حقيقة أن كل شخص يمكن أن يراهما يمارسان الجنس في منتصف حلبة الرقص.

وتمت مشاركة مقطع الفيديو الذي التقط من داخل ملهى ليلي في منتجع كليثوربس على مصب هامبر في شمال شرق لنكولنشاير بإنجلترا  على نطاق واسع على "فيس بوك" بعنوان: "Sh ***** g in The Beach".

ووصفت إدارة المنتجع، الأمر بأنه "سلوك غير مقبول" وحذرت من أنه يمكن حظر أي شخص يقبض عليه من دخول المنتجع لمدة تصل إلى عام".


ونقلت صحيفة "ديلي ميرور" عن آن كولمان، مسئولة المنتجع قولها: "هذا غير مقبول، والحمد لله أن هذه الحوادث قليلة للغاية ومتباعدة. لكنها غير مقبولة".

وأضافت: "من الواضح أن موظفي الباب والإدارة قد صرفوا انتباههما بطريقة ما، وإلا لكانوا قد طردوهما. كان هناك ما بين 500 إلى 600 شخص هناك".

واعتبرت أن الشخص الذي التقط مقطع الفيديو "سيئ للغاية" ولا يقل تصرفه سوءًا عن ممارستهما الجنس، فيما وصفته بأنه "أمر غير مقبول".

وتساءلت مستنكرة: "لماذا تسمح أي امرأة لشخص ما بالقيام بذلك؟ هل خرجا في تلك الليلة بنية القيام بذلك؟ ربما كانا في حالة سكر. كم من الناس يمارسون الجنس في دورات المياه".

وأشارت إلى أنها تشك في أن الشرطة ستجري أي نوع من التحقيقات ، لكنها قالت إنها وأعضاء آخرين سوف "يناقشونه" في الاجتماع القادم.


وممارسة الجنس في الأماكن العامة يعد جريمة جنائية، وعادة ما تتراوح الغرامات ما بين 300 جنيه إسترليني إلى 500 جنيه إسترليني.

وحذرت "كولمان" من أن "السلوك السيئ في الحانات والنوادي يمكن أن يؤدي إلى سلسلة من العقوبات تبدأ بتحذير، ثم حظر ما بين ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنة".

 


شاهد الفيديو

https://www.mirror.co.uk/news/uk-news/couple-slammed-after-being-filmed-21159959

 

إقرأ ايضا