الشبكة العربية

الأحد 16 ديسمبر 2018م - 09 ربيع الثاني 1440 هـ
الشبكة العربية

(فيديو) خدعة سريعة تنقذ حياة سائق وزوجته في مواجهة لصوص مسلحين

لصوص بالاسلحة البيضاء

أظهر فيديو متداول رجل أمريكي وزوجته في وضع خطر عندما هاجمهم ثلاثة لصوص مسلحين بالسكاكين على إحدى الطرق الترابية في كينيا، لكن قرارا فوريا اتخذاه معا في لحظة حاسمة، أنقذ حياتهما وممتلكاتهما من قبضة اللصوص المتحمسين للنهب.

ووثق الزوجان بريان ولوري سوينسون الحادث الذي وقع نهاية نوفمبر الماضي، بكاميرا خاصة، بينت اندفاع اللصوص الثلاثة نحوهم بسرعة كبيرة، لإرهابهم، وبأيديهم الأسلحة البيضاء، إلا أن الثنائي بريان ولوري قررا التراجع بسيارتهما للخلف بسرعة.

مع هذه الخطوة تمكن الزوجان من إغلاق النوافذ وعندما اقترب اللصوص وحسبوا أن السيارة باتت في أيديهم، تحرك الزوجا بسرعة للأمام ليتمكنا من خداعهم وتجاوزهم دون التعرض للأذى.

يقول بريان في أحد منشوراته على فيسبوك إن أحد اللصوص الثلاثة كان يحمل مسدسا لكنه كان يضعه في حزامه ولم يتمكن من إخراجه في الوقت المناسب.

وتابع: "لقد أنقذنا التفكير السريع وحماية الله لنا..لقد اختاروا هذا المكان تحديدا نظرا لصعوبته لكن لحسن حظنا فقد نجونا"، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

 

ووفقا للحديث المتبادل في الفيديو، كانت الشرطة قريبة من المكان، واشتبكت مع اللصوص على الطريق الوعر، حيث تبادلا إطلاق النار كما يمكن سماع ذلك في نهاية المقطع المسجل.

 

جدير بالذكر أن الزوجين بريان ولوري سوينسون جاءا إلى كينيا من أجل افتتاح صالة للياقة البدنية " جيم " خاص بهم في العاصمة نيروبي.

 

 

 

إقرأ ايضا