الشبكة العربية

الجمعة 14 أغسطس 2020م - 24 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

فيديو| أول مديرة للمرح في مصر تكشف عن خطتها لإسعاد الموظفين


كشفت تقى وائل، أول مدير للمرح في شركة مصرية عن تفاصيل برنامجها الترفيهي، بعد تعيينها في المنصب الجديد، كأول وظيفة من نوعها في إحدى الشركات المصرية.

وقالت تقى، إنّها تركز على الاحتفال بأعياد ميلاد الموظفين، فضلًا عن المناسبات العامة والدينية، والسياحة في أيام العيد، وتنظيم رحلة كل أسبوعين للحفاظ على الحالة النفسية العامة للموظفين.

واستحدثت إحدى الشركات المصرية مفهومًا جديدًا لبيئة العمل، عندما أنشأت للمرَّة الأولى في البلاد، إدارة جديدة تسمى "المرح"، مهمّتها إضفاء أجواء الفكاهة لتحسين الحالة المزاجية للموظفين والعمال.

القائمون على الشركة قرروا إنشاء وحدة إدارية أطلقوا عليها إدارة المرح، وكلفت بها المديرة تقى وائل، ليصبح بذلك أول منصب من نوعه في مصر.

وقالت تقى لموقع "إرم نيوز" إن وحدة "المرح" تواصلت مع وزارة السعادة في دولة الإمارات للاستفادة من خبرتها في هذا المجال.

وكانت إدارة  استحدثت هذا المنصب عقب استطلاع أجرته بين الموظفين، وتم اختيار هذه المديرة لتتولى المنصب الجديد، بالنظر إلى روحها الفكاهية.

وقال دالي عبد النبي، رئيس الشركة، إن دراسته للإدارة وعلم النفس كانا السبب وراء تفكيره في إنشاء إدارة للمرح، لتغيير أسلوب الإدارة في البلاد، عبر الاهتمام بالحالة النفسية للموظفين من خلال باقة ”شكرًا“ للموظفين تحتوي على تقدير مادي وآخر معنوي.


 

إقرأ ايضا