الشبكة العربية

الإثنين 22 يوليه 2019م - 19 ذو القعدة 1440 هـ
الشبكة العربية

فجر السعيد تفجر مفاجأة عن وفاة «مرسي» وتذكر «السيسي»

Capture


قالت الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، إن وفاة الرئيس المصري الأسبق، محمد مرسي، داخل قفص الاتهام داخل المحكمة، أزال الشرعية، في اعتراف منها إلى أن "مرسي" كان لا يزال صاحب الشرعية قبل وفاته، مشيرة إلى أن انتقاد الرئيس عبدالفتاح السيسي الآن ليس له مبرر.
جاء ذلك في برنامج هنا الكويت الذي تقدمه السعيد، ونشرت مقاطع منه على صفحتها بتويتر، حيث قالت: “لا شماته في الموت لكن الحقيقة التي فعلاً اقتنعت فيها البارح ان كمية السب اللي خرجت من حسابات الاخوان بكل انواعها هي حاله من حالات فقدان التوازن العقلي بسبب ان وفاة مرسي تسببت في زوال الشرعية التي ظلوا متمسكين فيها سنوات طويله لتبرير كل انتقاداتهم للرئيس السيسي حفظه الله”.
وتابعت في تغريدة منفصلة: “الشماته في الميت فعل قبيح لا يجيده الا الأخونچيه فهم من تشمت في كل موتى المسلمين ممن خالفوهم الراي مرددين أنها ليست شماته بل فرحه في موت ظالم .حسبي الله عليكم لا أنسى كيف ملأتوا سماء الفضائيات شماته في وفاة خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمة الله عليه”، حسب قولها.
واردفت: “بيانات الحركة الدستورية وحدوا في نعي محمد مرسي فيها تدخل في شئون دوله شقيقه وتحريض علني.. هل ستتخذ وزارة الشئون إجراءها تجاه مخالفتهم للترخيص وخوضهم في أمور السياسة والتدخل في شئون دوله شقيقه مما قد يترتب عليه اساءة العلاقات بين البلدين … أم تطنش كالعادة”.

 

إقرأ ايضا