الشبكة العربية

الأربعاء 12 ديسمبر 2018م - 05 ربيع الثاني 1440 هـ
الشبكة العربية

عامل مهمل يكلف شركته خسائر فادحة في أقل من دقيقة (فيديو)

اهمال عامل

نشر أحد مستخدمي موقع تويتر فيديو صادم لخراب حل بمخزن للبضائع بسبب الإهمال الفادح لأحد العاملين بالمخزن، الذي تحول في غضون أقل من دقيقة واحدة إلى ركام.

وفي الفيديو يظهر المخزن مرتبا، وصناديق البضائع -غير المعروفة- مرصوفة إلى جانب بعضها البعض، ثم فجأة يظهر العامل الذي كان يقود إحدى حاملات الصناديق، يمشي ببطء بين الأرفف، لكنه حين توقف بمركبته بجانب الأرفف لمس قاعدة الصناديق، فانهار كل شيء فجأة وسقطت كل الصناديق التي أفرغت شيئا سائلا، وفي غضون ثوان معدودة اختفى العامل تحت الركام.

ولم يعرف موقع الحادث لكنه أثار الكثير من التعليقات، التي انحاز بعضها للعامل، وأكدوا أن المسؤولية الأولى تقع على عاتق الشركة التي تخزن بضائعها "السائلة" في صناديق كبيرة محمولة على أرفف هشة، بينما اتهم كثير من المعلقين العامل بالإهمال الذي كلف الشركة الكثير.

وقال أحد المغردين تعبيرا عن نتيجة الفوضى الكبيرة التي أحدثها العامل: "أتوقع أن الشركة أعلنت إفلاسها بعد هذا الحادث"، وقالت مغردة أخرى: "لماذا نلوم العامل؟ واضح أن الأعمدة نفسها أي كلام" في إشارة إلى هشاشتها، بينما حرص قطاع من المعلقين على الفيديو على السؤال عن العامل وما إذا كان حيا أم أنه توفي أو أصيب بعد سقوط كل تلك الصناديق فوقه.

 

 




 

إقرأ ايضا