الشبكة العربية

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019م - 15 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

عادل إمام يكشف سبب بكائه على " صدام حسين"

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان عادل الإمام، والذي تحدث فيه عن سبب بكائه على الرئيس العراقي الراحل " صدام حسين".
وبحسب الفيديو فقد صرح إمام في حوار نادر قبل سنوات مع الإعلامية  هالة سرحان، على قناة "روتانا" ، أن سبب بكائه على صدام حسين، وهو خلف الأسوار، بعد الغزو الأمريكي للعراق، في عام 2003، لم يكن على شخصه، وإنما على "حال العرب جميعاً "، بحسب قوله .
وأضاف أنه عندما زار الكويت، انتقده البعض هناك على زيارته للعراق، ولكنه رد عليهم قائلاً :  أنا فنان للشعوب العربية جميعاً وليس فناناً للأنظمة العربية"  منوها أن ما دفعه لتقديم فيلمه الشهير " شمس الزناتي " ، هو غزو العراق لدولة الكويت.
ويعتقد العديد محبي الفنان أنه مقرب دائماً من الحكام والقادة العرب، ومنهم الرئيس العراقي السابق صدام حسين، والذي تعرض للإعدام على يد القوات الأمريكية.
يأتي هذا بالتزامن مع احتفال الممثل المصري الشهير عادل إمام، أمس الجمعة، بعيد ميلاده الـ 79، ليظل أحد الرموز الشهيرة في تاريخ السينما المصرية، على مدار عقود.
وتترد أنباء في الأونة الأخيرة عن سوء الحالة الصحية للفنان، والتي نفاها من خلال تصريحات صحفية.
كما أكد نجله أن والده بصحة جيدة، بالإضافة إلى تصريحات الفنان حسن يوسف، والتي أكد فيها أيضا أنه تواصل مع " إمام"  وأنه بصحة جيدة، واصفا ما يحدث بأنه شائعات جاءت نتيجة أزمة أخلاق في المجتمع، بحسب وصفه.

 


 

إقرأ ايضا