الشبكة العربية

الأربعاء 22 مايو 2019م - 17 رمضان 1440 هـ
الشبكة العربية

ضرب رجل أمن وفوضى في الحرم المكي..شاهد ماذا حدث؟

اعتداء المسجد الحرام

تسبب مواطن سعودي في حالة من الفوضى داخل المسجد الحرام في مكة المكرمة بعدما تعدى على مسؤولي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لفظيا، قبل أن يعتدي بالضرب على رجل أمن وسط ذهول زوار بيت الله.

وفي فيديو متداول عبر موقع توتير منذ أمس الثلاثاء، ظهر رجل ثلاثيني يتجادل مع أحد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، قبل أن يتدخل رجل أمن للتحدث مع الرجل الغاضب، وبعد حديث قصير بينهما وشد وجذب فاجأ الرجل الجميع بتوجيه لطمة لرجل الأمن على وجهه مما حول المشهد بأكمله إلى فوضى عارمة انتهت بإلقاء القبض على المعتدي.

من جانبها قالت إمارة مكة إن الرجل هاجم أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بألفاظ خارجة، في صحن الطواف وعندما استدعوا له رجل الأمن واصل تجاوزاته وأهانه هو الآخر بألفاظ غير لائقة ثم رفع صوته، قبل أن يعتدي على رجل الأمن "دون مراعاة لحرمة الزمان والمكان"، وفقا لما جاء ببيان الإمارة.

وقالت إن رجل الأمن تصرف بحكمة مع الموقف مراعاة لحرمة بيت الله وامتثالا للأوامر التي تحث على "إظهار الصورة المشرفة لرجل الأمن السعودي".

ألقي القبض على المعتدي وتم التحفظ عليه بمركز شرطة المسجد الحرام تمهيدا لإحالته للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

 


 

إقرأ ايضا