الشبكة العربية

الأربعاء 21 نوفمبر 2018م - 13 ربيع الأول 1440 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. فضيحة بتلفزيون دبي

شاهد.. فضيحة بتلفزيون دبي

في سقطة مهنية قام تلفزيون دبي بسرقة مقطع فيديو لعملية إنزال عسكري للقوات التركية، علي أنها عملية إنزال عسكرية للقوات التابعة للإمارات والسعودية في منطقة مران في صعدة اليمنية.
 وقام حساب الرادع التركي علي تويتر بنشر المقطع معلقا  " فضيحة مدوية..تلفزيون دبي يسرق مقطع فيديو لعملية انزال عسكري قامت به قواتنا في مدينة شرناق منطقة (جبر داغ)، وتعرضها على أنها عملية إنزال عسكرية للقوات التابعة للامارات والسعودية في منطقة مران في صعدة اليمنية".
وأثار المقطع موجة غضب علي وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث علق حساب Asmaa Rdwan‏:" مفضوحين الله يفضحهم كمان وكمان المقصود الحكومات وليس الشعوب ، الشعوب اخوانا الله يكون في عونا وعونهم علي ما بلانا"
وغرد حساب may: " هم حاطين تركيا في دماغهم ومغلولين منها المثل بيقول غير ولا تحسد".
بينما تساءل حساب أحمد الشريف : " هل من تحليل علمي لطريقة تفكير هؤلاء .. ما هذا الغباء والبلاهة؟

كما علق الكثير من النشطاء : "أن السعودية والإمارات تسعيان لنشر انتصارات وهمية لهم لحفظ ماء الوجه قبل إعلان نهاية الحرب العبثية  قريبا".
يذكر أن مقطع الفيديو كان قد تم بثه قبل أكثر من  شهر على أنه عملية إنزال جنود قوات تابعة للتحالف باليمن فوق جبال "مرّان" في صعدة (معقل الحوثيين).

شاهد:

 

إقرأ ايضا