الشبكة العربية

الأحد 09 أغسطس 2020م - 19 ذو الحجة 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. عارضة أزياء كويتية تنسحب من لقاء إعلامية مصرية:«رداحة تنقصها بدلة رقص»

Capture



شنت عارضة الأزياء الكويتية «فينيسيا»، المعروفة باسم «أم ريان»، هجومًا حادًا على الإعلامية المصرية سالي عبدالسلام، بعد ان انسحبت من برنامجها على الهواء.
وكانت عارضة الأزياء الكويتية ضيفة في برنامج ”كلام نواعم“، قبل أن تنسحب على الهواء معترضة على المذيعة التي انتقدت طريقتها في تبليغ ابنها وفاة جدته وتصوير ردة فعله.
وقالت الإعلامية المصرية سالي عبد السلام لأم ريان قائلة: ”هل الميت ليس له حرمة أو حق لتحزني عليه.. أمك التي ربتك كل هذه السنين تقومين بتصوير ابنك وانت تقولين له إنها ماتت“، الأمر الذي تسبب بانفعال أم ريان التي ردت عليها قائلة ”هي أمي اللي ماتت بتعرفيها؟ بتعرفي إحساسها تجاهي ايه؟.. إذا هتكملوا الحوار بهالطريقة وقفوا التصوير لو سمحتوا.. هذا كان كله ما في الإعداد“.
وأضافت أم ريان: ”إنتي غير عني إنتي بيضة أنا سودة.. إنتي قصيرة أنا طويلة.. إنتي حلوة أنا بشعة.. الله سبحانه وتعالي خلق الناس أجناس وألوان.. انتي غير عني.. ماتقوليش بقى أمك حية أو ميتة هي راضيه عني أو لا.. ايه هي راضية عني“، ثم انسبحت من البرنامج”.
وفي أول تعليق لها بعد انسحابها من البرنامج نشرت أم ريان، مقطع فيديو عبر حسابها ب ”سناب شات“ توضح فيه ما جرى خلال الحلقة، وعلقت قائلة: استمرت المذيعة طوال الحلقة تقول لى ألا تشعرين أنك نادمة، أليس ما قمت به خطأ، بلا بلا بلا بلا.. شو فيه؟، رأيتها مذيعة رداحة تنقصها بدلة رقص فقط حتى تكتمل الصورة“.

 

إقرأ ايضا