الشبكة العربية

الخميس 21 نوفمبر 2019م - 24 ربيع الأول 1441 هـ
الشبكة العربية

شاهد.. أغاني البعثة الإسرائيلية للجودو في الإمارات

شاهد.. أغاني البعثة الإسرائيلية للجودو في الإمارات

استقبلت البعثة الإسرائيلية للجودو يوم السبت بأغاني السبت اليهودية في الإمارات.
ونشر حساب إسرائيل بالعربية التابع للخارجية الإسرائيلية مقطع فيديو لأعضاء البعثة الإسرائيلية في مباريات الـ"غراند سلام" للجودو في الإمارات، وهم  يحتفلون باستقبال يوم السبت المقدس في أبوظبي، ويغنون أغاني السبت اليهودية.
يذكر أن موقع "كان" الإسرائيلي كان قد صرح أن بعثة الجودو الإسرائيلية ستتوجه إلى الإمارات للمشاركة في بطولة دولية، حيث سيسمح للفريق استخدام رموزه ورفع العلم للمرة الأولى في مسابقة داخل دولة عربية.
وذكر الموقع أن رحلة البعثة الإسرائيلية مرهونة بترتيب الإجراءات الأمنية بين جهاز الاستخبارات الإسرائيلية "الشاباك" والإمارات، متوقعا مشاركة الوزيرة الإسرائيلية ميري ريغف في المسابقة.
كما تسود حالة أيضا من الغضب بسبب استضافة قطر للكيان الصهيوني في بطولة الجمباز قطر 2018 ، حيث استنكر الصحفي جابر الحرمي التطبيع مع الكيان الصهيوني، مهما كانت المسوغات.
وأضاف علي حسابه علي تويتر: "أياً كانت المسوّغات والمبررات .. فإن أي تطبيع أو تواصل مع الكيان الصهيوني مرفوض مرفوض مرفوض .. سواء حدث ذلك من قبل بلدي قطر أو أي طرف كان، دولة أو فرقاً رياضية أو قطاعات إقتصادية ..أقول رأيي وأمضي ، دون حجر عليه ، أو مساءلة من أي جهة كانت ..نحن نعيش في #قطر .. #التطبيع_مرفوض".

شاهد:

 

 

إقرأ ايضا