الشبكة العربية

الجمعة 14 ديسمبر 2018م - 07 ربيع الثاني 1440 هـ
الشبكة العربية

دون سبب

دفعه متشرد تحت عجلات شاحنة..شاهد ماذا حدث؟

حادث متشرد يدفه تحت عجلات شاحنة

رصدت كاميرات المراقبة في أحد شوارع مدينة لوس أنجيليس بالولايات المتحدة الأمريكية حادثا مأساويا يظهر وحشية أحد الأشخاص غير المبررة تجاه أحد المارة الذي كاد أن يفقد حياته بدون أي سبب واضح.

وفي فيديو نشرته قناة abc الأمريكية على موقعها الإلكتروني، يجلس رجل (يعتقد أنه من المتشردين) على جانب الرصيف، ومع اقتراب الضحية منه، نهض مسرعا ليدفعه بقوة إلى  الطريق ليسقط الرجل أرضا تحت العجلات الامامية لشاحنة كانت تمر بالمكان نفسه.


اظهار أخبار متعلقة



توقفت الشاحنة لحسن حظ الرجل، لكنه بقي عالقا بجزء من جسده تحت العجلات، وعلى الرصيف كان الجاني يراقب، ثم انحنى على الأرض ليلتقط شيئا لم تظهره الكاميرات، قبل أن يغادر المكان.

وتمكن سائق الشاحنة بمساعدة مجموعة من المارة الذين صدموا مما حدث، من إنقاذ الرجل الذي نهض ليجلس على جانب الطريق، قبل أن ينقل إلى أحد المستشفيات القريبة.

شخص الأطباء إصابات الرجل بكسور شديدة في عظام الرئة، بالإضافة إلى كسور أخرى، إلا أن التقرير الطبي لحالته أكد أنه رغم قوة الإصابات إلا أنها لا تعتبر مهددة للحياة.

في المقابل نجح رجل إطفاء يدعى رايموند روبلز في القبض على الجاني وتسليمه للشرطة بعدما انتشر الفيديو، إذ تعرف عليه عن طريق سترته الصفراء وسرواله الفضفاض، وقال روبلز: "آمل أن يبعد مثل هؤلاء عن الشارع حتى لا يؤذي شخصا آخر".

 

إقرأ ايضا