الشبكة العربية

الأحد 15 ديسمبر 2019م - 18 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

تداول فيديو فاضح لنجل الرئيس «هادي» داخل فندق بالسعودية

Capture


تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو، قالوا إنه لنجل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وقائد قوات الحماية الرئاسية العميد ناصر هادي، وهو يرقص داخل فندق في المملكة، وهو ما اعتبره اليمنيين فيديو فاضحًا.
واحتل الفيديو - حسب صحيفة الشرق القطرية- موقع الأكثر تداولاً في اليمن، ويظهر فيه العميد ناصر هادي في الفيديو وهو يتناول نبتة "القات"، ويرقص على أنغام أغان يمنية برفقة ضابط أمن الرئاسة عبد الله حسين المخلوس والمرافق الشخصي للرئيس هادي، عبدالله محمد القاضي وعدد من القيادات اليمنية، حسبما ذكر المغردون.
وانتقد بعض النشطاء، الفيديو معتبرين أنه "يعكس الوجه الآخر لساسة البلاد" في اليمن الذي يعاني ويلات الحرب منذ ما يقارب خمسة أعوام.
وأشاروا إلى أنه بينما يرقص نجل هادي ورفاق الرئيس في الرياض يعاني اليمنيون الجوع والفقر والمرض والقصف العشوائي للتحالف التي تقوده الرياض نفسها، بالإضافة إلى الاحتلال الإماراتي لجزر اليمن ونهب ثرواته .
 ويشهد اليمن، منذ أغسطس 2014، مواجهة مسلحة بين القوات الحكومية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي (المعترف به دوليا) وجماعة "أنصار الله" (الحوثيون) التي سيطرت على العاصمة صنعاء ومناطق واسعة من البلاد.
ودخل النزاع مرحلته الأكثر حدة مع تدخل تحالف من الدول العربية تحت قيادة الرياض، في اليمن، دعما لقوات حكومة هادي في سعيها إلى استعادة السيطرة على أراضي البلاد.
وبحسب الأمم المتحدة فإن 22 مليون يمني، أي 75% من عدد سكان البلاد، يحتاجون إلى مساعدات إنسانية.

 
 

إقرأ ايضا