الشبكة العربية

الخميس 02 أبريل 2020م - 09 شعبان 1441 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو..

بعد شكوتها من ضيق الحال.. فنانة شهيرة تبكي من جديد: ماني طرارة

فنانة شهيرة

بعد الجدل التي أثارته الفنانة العراقية المقيمة في الكويت سعاد سلمان بشكوي ضيق الحال وطبلها المساعدة خرجت الفنانة ثانية وهي تبكي.

 

وقالت سلمان في فيديو جديد إنها لم تطلب أموالا من أحد مردفة: "عيب هالكلام الولد يبي يصور وينزل وهذا عمل بيني وبينه وما طلبت منه فلوس أنا قلت سلف وهذا الشيء بيني وبينه ضمن العمل".

وبثت سعاد سلمان مقطع فيديو "لايف" عبر حسابها في "إنستغرام"، أجهشت خلاله بالبكاء وقالت: "تتكلمون وتقولون عني طرارة عيب ماني طرارة، شنو قاعدين تقولون، أنتم تتكلمون بأشياء غلط بحق غيركم، وما له داعي نتكلم على الناس وإحنا ما ندري شو في بيوتهم".

وأعربت سعاد سلمان عن استيائها بشأن مضايقة البعض لابنتها ويقولون لها "أمك طرارة"، متابعًة: "عيب تضايقون بنتي يرضيكم أنزل الشارع، وحسبي الله فيمن يثير مشاكل بيني وبين بنتي أنتم ما تدرون هذا الشيء كيف سبب لي أزمة، كل إنسان يمر بمحنة وضيقة نحن مو أثرياء أو أغنياء".

 

وأردفت: "تقولون بنتي عندها صالون، وين حاطين عينكم انتوا، قهرتوني وصار جسمي مسمر"، وردت على بعض من طالبوها بتجاهل من يتحدثون عنها، فقالت: "ما أقدر أطنش الكلام السلبي، الناس قاعدين يدشون عند بنتي شوفوا أمك طرارة، ورب الكعبة ماني طرارة أنا إنسانة محترمة".

View this post on Instagram

😔😔

A post shared by ✨🌟نجوم اليوم🌟✨ (@starstodays) on

 

إقرأ ايضا