الشبكة العربية

الأربعاء 20 مارس 2019م - 13 رجب 1440 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو.."مضاربة الحمدانية" التفاصيل الكاملة للصراع الدامي بالسعودية

مشاجرة عنيفة اندلعت مساء أمس السبت، في حي الحمدانية بمحافظة جدة السعودية أدت إلى مقتل شخص وإصابة 3 آخرين.

المشاجرة اندلعت عقب إيقاف عدد من الأشخاص لسياراتهم أمام محل تجاري مملوك لمواطن سعودي حاول منعهم قبل أن يتطور الخلاف لاستخدام السلاح الأبيض والناري.

مقطع فيديو، تم تداوله بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، وثق جانباً كبيراً من المشاجرة بين عدد من الأشخاص فيما يسمع صراخهم وإطلاق النار، وأمكن رؤية اثنين على الأقل ممددين بلا حراك بسبب تلقيهما طعنات فيما يبدو.

وتمكنت الجهات الأمنية في منطقة مكة المكرمة من ضبط المتهمين في واقعة المضاربة التي انتشرت مشاهدها بشكل واسع على مواقع التواصل ليل السبت الأحد.

وأوضحت إمارة منطقة مكة المكرمة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين العالمي "تويتر" فجر الأحد، أنه تم إحالة المتهمين إلى النيابة العامة، وذلك تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

المتحدث الإعلامي لشرطة مكة المكرمة، أكد أن دوريات الأمن باشرت منتصف ليل السبت، بلاغًا عن وقوع مشاجرة في أحد الأحياء شرق محافظة جدة، استخدم فيها السلاح الأبيض، وتبين وفاة مواطن في العقد الثالث من العمر، نتيجة تعرضه للطعن، وإصابة آخرين.

وأضاف، أنه تم ضبط جميع المشاركين ، وعددهم 6 أشخاص، وبسماع أقوال جميع الأشخاص، تبين أن المشاجرة وقعت إثر خلاف حول استخدام مواقف للسيارات.





 

إقرأ ايضا