الشبكة العربية

الخميس 12 ديسمبر 2019م - 15 ربيع الثاني 1441 هـ
الشبكة العربية

بالفيديو.. شاهد ماذا فعل السودانيون بالضابط الذي هددهم


تداول نشطاء سودانيون مقطع فيديو، لضابط سوادني ـ ظهر قبل أيام يهدد المتظاهرين ويتوعدهم بالقتل ـ يرقد مصابًا ويجبره المتظاهرون على سب نفسه.

وأظهر المقطع المتداول ـ ولم يتثنى لنا التأكد من صحته ـ الشرطي السوداني يرقد بأحد المستشفيات مصابًا ويحيط به أشخاص يهددونه ويجبرونه على سب نفسه وقول: "انا مرة"، فيما علق ناشطون بأنه نفس الشرطي الذي قال قبل أيام للمتظاهرين في الفيديو: "الرجل فيكم ينزل الشارع".

وسادت موجة غضب واسعة بين النشطاء، قبل أيام، وعقب تداول فيديو أظهر شرطيًا سودانيًا يحذر المواطنين من التظاهر ويتوعدهم بالقتل وهو يمسك السلاح، حيث قال،:" سمعت دعوات وكلام علي الفيسبوك ناس تريد الخروج للشوارع، اللي عاوز يطلع يطلع لو كان راجل، وإحنا هنلبسه ثياب نسوان".

وتجددت التظاهرات أمس، الجمعة، في العاصمة السودانية الخرطوم، احتجاجًا على تردي الأوضاع المعيشية وغلاء الأسعار، فيما خرج مئات المتظاهرين من المساجد عقب أداء صلاة الجمعة، إلا أن القوات الأمنية فرقتهم بالهراوات والغاز المسيل للدموع، وردد المتظاهرون شعارات تندد بالغلاء، وتطالب بإسقاط النظام.

وأعلنت السلطات الرسمية تعطيل الدراسة في كل المراحل الدراسية في الخرطوم اعتبارًا من غد الأحد، وإلى أجل غير مسمى، بسبب الاحتجاجات.

 

 

 

فيديو تهديد الضابط للشعب السوداني: فيديو الضابط بالمستشفى:
 
 

إقرأ ايضا